كيف اتعلم تنسيق الملابس - أنوثة
موضة كل يوم
تنسيق الملابس... مهمة بسيطة وسهلة مع هذه النصائح!
قفاطين اطلت بها مدوّنات الموضة المحجبات - أنوثة
موضة المحجبات
بالصور... أجمل قفاطين اختارتها مدوّنات الموضة المحجبات

بالصور... اجمل الاطلالات اليومية من النجمة اروى

الإثنين، 14 مايو 2018
بالصور… اجمل الاطلالات اليومية من النجمة اروى

استطاعت النجمة اروى ان تبرز أناقتها واختيارتها من خلال الملابس اليومية المريحة والكاجوال في الوقت عينه. فهي لا تتردّد بمواكبة كل جديد في عالم الموضة، من خلال التفنّن بتنسيق القطع مع بعضها البعض للحصول على اطلالات ساحرة. تابعي مع أنوثة أجمل افكار الموضة اليومية من اروى، وواكبي أجدد الصيحات التي تعتمدها بأسلوب راقٍ وجريء.


استطاعت النجمة اروى ان تبرز أناقتها اليومية من خلال الملابس اليومية المريحة والكاجوال في الوقت نفسه، كما انّها تتألق دائماً في المناسبات والحفلات. فهي لا تتردّد بمواكبة كل جديد في عالم الموضة، من خلال التفنّن بتنسيق القطع مع بعضها البعض للحصول على اطلالات ساحرة. تابعي مع أنوثة أجمل افكار الموضة اليومية من اروى، وواكبي أجدد الصيحات التي تعتمدها بأسلوب راقٍ وجريء.

لاطلالة كاجوال وفاخرة اختاري بأسلوب اروى موضة الفستان العصري الذي يأتي ضيقاً من الأعلى وموحداً من ناحية اللون، مع الزخرفات البارزة من الجهة السفلى مع التصميم الطويل الذي يضمن لها الراحة اليومية من خلال التول الشفاف والمطبع كما في الصورة.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on May 7, 2018 at 2:57pm PDT


اختارت النجمة اروى موضة السروال الرياضي الضيق الذي يأتي باللون الأصفر مع التقليمات البيضاء على الجوانب كما نسّقته مع قميص الدينيم الداكنة، ولم تتخلى عن حذاء المول المسطح باللون الأبيض لضمان الراحة طوال النهار.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on May 2, 2018 at 8:44am PDT


اما موضة الكيمونو المزخرف مع الطبعات الملونة بشكل هندسي ومطرّز فلم تغب عن اطلالات اروى. وكما في الصورة نسّقت هذه الموضة مع السروال الأسود الضيق والكشكش على الجوانب السفلى والقميص الكلاسيكية، من دون أن ننسى جرأة الحذاء الأزرق اللماع الذي يأتي بالكعب العالي لاستكمال أناقتها.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on Mar 18, 2018 at 7:01am PDT


وللبدلات الرسمية حصة في اطلالات النجمة اروى اليومية ولكن ترتديها بجرأة من خلال اللون الزهري القوي مع البنطلون المستقيم والبلايرز الضيقة التي تتعدى حدود الخصر الى جانب تفاصيل الريش على الأكمام بشكل حيوي وبارز.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on Mar 10, 2018 at 8:00am PST


اختارت اروى في هذه الصورة موضة السروال الجلدي الضيق باللون العنابي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت الواسعة بأسلوب الكاب. واللافت جرأة القماش البراق الذي يغمر هذه القطعة مع القصة الطويلة التي تتعدى حدود الركبة بطريقة ملفتة للنظر.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on Feb 12, 2018 at 6:42am PST


إذا كنت تحبّين اللون الاصفر، اليك هذا الفستان الفاخر بأسلوب النجمة اروى لاختياره في المناسبات اليومية، مع طبقات الأقمشة الاضافية والواسعة من الأمام والخلف بأسلوب غير مستقيم للحصول على اطلالة بارزة وساحرة مع البروش الفضي على الكتف.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on Feb 23, 2018 at 7:22am PST