رزان جمال تبكي على الهواء بسبب مرض السرطان… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
رزان جمال تبكي على الهواء بسبب مرض السرطان... إليكم ال...
بالفيديو… أروى بتصريحات صادمة عن اليمن والسعودية
يوميات المشاهير
بالفيديو... أروى بتصريحات صادمة عن اليمن والسعودية

تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة... "شي بضحك والله"

الأحد، 29 يناير 2023
تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة… “شي بضحك والله”

أثار تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة في لبنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجدل خصوصاً مع الأوضاع الإقتصادية السيئة التي تمرّ بها البلاد.

تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة

في التفاصيل، نشرت زوجة الفنان وائل كفوري السابقة انجيلا بشارة على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام في خاصية القصص الصغيرة صورة أشارت فيها أن الدولار في لبنان يعادل الستين ألف ليرة لبناني، وكتبت عليها "ونفقة ولاد الام المطلقة بالمحاكم المدنية، الروحية، الشيعية والسنية على ال15000 وال8000"  وأضافت ساخرة: "شي بضحك والله."

نشير الى أن هذه ليست المرة الأولى التي تعلق فيها انجيلا بشارة عن حالة الأم المطلقة في لبنان وتعبر عن غضبها الشديد تجاه المعاملة السيئة للأم، بحسب ما وصفتها.

وتعبّر انجيلا بشارة عن هذه المشكلة من خلال حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، فكل فترة تنشر بعض الصور والعبارات لترفع الصوت وتشارك متابعينها عن وضع الأم المطلقة في لبنان. 

طريقة استلام النفقة

ومنذ أشهر، نشرت انجيلا صورة لبناء قديم وأشارت الى انها متواجدة في مبنى المالية في لبنان حيث تستلم نفقتها منها. وقالت "اليوم رح احكي عن الام المطلقة مدنيا وطريقة استلام نفقة الاولاد، انا شخصياً بسميه مشوار الذل".

وتابعت انجيلا تعليقها قائلة: "بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصف سيارتها بمطرح بعيد وبتمشي كتير لتوصل وتنتطر لتاخد وصل النفقة". وأضافت: "بترجع بتروح على مبنى المالية لتعطي الوصل وتنطر اقل شي نصف ساعة لترجع تاخد وصل تاني وتنطر ع شباك الاستلام وتاخد المصاري".

وتساءلت زوجة الفنان وائل كفوري السابقة، عن" ليش فاهمين الفكرة بطريقة غلط في هذا البلد؟ ". وتابعت قولها:" الأم المطلقة مش يعني لازم تتعذب وتتقاصص وتنذل وتتعلم درس وتتربى".

نذكر أن النجم وائل كفوري وانجيلا بشارة تزوجا في عام 2011 ولديهما طفلتين ميشال وميلان، وتم الطلاق في العام 2018.