اطلالة فاضحة لسلمى حايك… كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟
يوميات المشاهير
اطلالة فاضحة لسلمى حايك... كيف علّقت عليها رانيا يوسف؟
تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة… “شي بضحك والله”
يوميات المشاهير
تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة... "شي بضحك و...

رزان جمال تبكي على الهواء بسبب مرض السرطان... إليكم التفاصيل

الأحد، 29 يناير 2023
رزان جمال تبكي على الهواء بسبب مرض السرطان… إليكم التفاصيل

تعاطف الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو "رزان جمال تبكي على الهواء" خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي".

رزان جمال تبكي على الهواء 

في التفاصيل، أطلّت بطلة مسلسل "الثمن" رزان جمال في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة سي بي سي الفضائية للتحدث عن أعمالها الفنية والخاصة. 

وخلال المقابلة، تحدّثت رزان جمال عن المرحلة الصعبة التي عاشتها مع والدتها بسبب مرض السرطان. وروت رزان معاناتها مع مرض والدتها خلال تصويرها مسلسل" الثمن" وتأثير الخسارة القاسية عليها.

وقالت رزان: "كلّ الظروف التي عاشتها سارة في المسلسل عشتها مع امي، ما كان في أدوية وما كنت قادرة اسحب فلوسي من البنك". وخانتها دموعها عند الحديث عن والدتها التي عانت كثيراً بتأمين الأدوية لها. وأشارت انها كانت تؤمن الدواء اما من تركيا أو الهند.

وأشارت رزان إلى أن مسلسل الثمن كان بمثابة متنفس لها عن كل ما كانت تعانيه مع مرض والدتها.

رزان جمال سعيدة بردود الأفعال

من جهة أخرى، أعربت الممثلة رزان جمال عن سعادتها بردود الأفعال الجميلة التي تسمعها عن دورها في مسلسل "الثمن". وقالت أنّها لم تكن تتوقع هذا الكمّ من الرسائل الجميلة والداعمة لها والأشخاص الذين يلتقون بها واستطرادها لمعرفة أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل "الثمن" هو النسخة العربية للمسلسل التركي "ويبقى الحب" وهو من بطولة باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، سارة ابي كنعان، رفيق على أحمد وغيرهم، ويعرض على منصة "شاهد" وقناة ام بي سي.

من هي رزان جمال؟

هي ممثلة لبنانية وعارضة أزياء من مواليد 1987، بدأت مسيرتها الفنية في الخامسة عشر من عمرها، اشتهرت بدورها في المسلسل القصير Carlos للمخرج الفرنسي اوليفيير اساياس عام 2010، ولها العديد من الأدوار في المسلسلات العالمية.