كيف يمكن تمييز الألماس الحقيقيّ من المزيّف؟
موضة كل يوم
كيف يمكن تمييز الألماس الحقيقيّ من المزيّف؟
بالصور… شاهدي أروع ألوان صيفية للبشرة السمراء!
موضة كل يوم
بالصور... شاهدي أروع ألوان صيفية للبشرة السمراء!

نجمة مسلسل "الثمن" رزان توحي لكِ بأروع الاطلالات!

الإثنين، 26 يونيو 2023
نجمة مسلسل “الثمن” رزان توحي لكِ بأروع الاطلالات!

أصبحت الممثلة رزان جمال حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في مسلسل "الثمن"، وأكثر ما أثار إعجاب الجمهور هو ستايلها الخاص والفريد في المسلسل وأصبحت علامة فارقة في عالم الموضة، لذا سنعرض لكم اجمل اطلالات رزان جمال في هذا المسلسل. 

اجمل اطلالات رزان جمال في مسلسل "الثمن"

تتبع رزان جمال الستايل الكلاسيكي والراقي والهادئ، وفي نفس الوقت، يدخله لمسات عصريّة وفريدة. لذا، تمكّنت رزان من طبع بصمة خاصّة لها بملابسها وإطلالاتها العملية البسيطة التي أطلّت فيها في جميع حلقات مسلسل الثمن. فإليكِ بعض هذه الإطلالات لكي تستوحي منها وترتدينها في عملكِ.

تألقت رزان جمال بصيحة البدلة النسائيّة المكوّنة من بنطلون مستقيم مع جاكيت باللون البرغندي، ونسّقتهما مع بلوزة بيضاء بسيطة، وأرفقت إطلالتها بحذاء وحقيبة باللون البني الداكن.

في مشهد آخر، أطلّت رزان ببدلة نسائية كلاسيكية وبسيطة باللون الأبيض، وتميّزت البدلة بالبنطلون الواسع الرائج لهذا العام، وحملت بيدها حقيبة باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي... ما هي أبرزها؟

ظهرت رزان في العديد من المشاهد بملابس كاجوال شتوية. في إحداها، ارتدت المعطف البني الطويل، مع سروال من الدنيم باللون البترولي، وبلوزة سوداء بسيطة، وانتعلت بوت قصيراً كاوبوي ذات الكعب المربع المريح. وفي مشهد آخر، أضافت شال حرير باللون الأبيض المطبع بالورود باللون البني. 

كان للون الأسود حصّة كبيرة في إطلالات بطلة المسلسل، فعكس شخصيتها الجادة وأناقتها في العمل، ومن هذه الإطلالات، ارتدت رزان بنطلون باللون الأسود مع كارديغان واسع باللون نفسه وانتعلت بوط من الجلد الأسود، وكسرت حدّة اللون بشال باللون الأبيض المطبع عليه باللون الأسود.

كما تميّزت رزان بستايلها الخاص أثناء السفر للعمل، حيث بدت بكامل أناقتها بالأسود والأبيض، فارتدت قميصاً بيضاء مع بنطلون رسمي أسود ومعطف بنفس اللون، ومع تسريحة شعر ذيل الحصان. وفي ظهور آخر، أطلّت مرتدية جيليه باللون الأسود بدلاً من المعطف، مع تسريحة شعر كعكة منخفضة.