بالفيديو… جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا وتثير دهشة الجمهور
يوميات المشاهير
بالفيديو... جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا ...
فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقادات
يوميات المشاهير
فستان دنيا بطمة الضيق يُعرّضها لموجة جديدة من الإنتقاد...

أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي... ما هي أبرزها؟

الأحد، 18 يونيو 2023
أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي… ما هي أبرزها؟

مع قرب نهاية مسلسل "الثمن"، لاحظ المشاهدون أحداث كثيرة حدثت خلال الحلقات السابقة غير منطقية وغير مفهومة، كما جعل المسلسل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن من ناحية سلبية، فما هي أخطاء مسلسل الثمن التي أشار إليها رواد المنصات الإلكترونية؟ 

أخطاء مسلسل الثمن

في التفاصيل، بعد الوصول للحلقة 89 من المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية رزان جمال الدين، عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن خيبة آمالهم بالمسلسل بعد أن توقعوا أنه سيكون مسلسل رائع ومشوّق.

وأشار الجمهور إلى الأخطاء والأحداث غير المنطقية التي جرت في الحلقات، منها:

إفشاء زين سرّه مع سارة إلى صديقه كرم بهدف عدم إقتراب الأخير منها، ولكي يحميها حتى من نفسه، ولكن المشاهد إعتبر أن زين سدّد لسارة ضربة قاضية.

ظهور شخصيّات جديدة لا معنى وجودها في المسلسل، فأشار عدد كبير من الناقدين أن شخصية ميا ليس لها أهميّة ومغزى، فإذا كانت لن تمنع زواج زين وسارة وستتركهما بهذه السهولة، لماذا ظهرت في المسلسل إذاً؟ فأجاب الجمهور أنه فقط لتطويل الحلقات.

والكثير من الحلقات تعرض الكوارث التّي تلاحق سارة وزين، ويقول المشاهد إنّه من المستحيل عودتهما لبعضها، إلا أنّ الكاتبة قرّرت حلّ جميع المشاكل بحلقة واحدة فقط، فقال الجمهور إنه لو كان الموضوع سهلاً لهذه الدرجة، اذاً، لماذا لم تفعل ذلك من قبل؟ وتعطي قيمة لقصّة الحبّ؟

قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً... فما السبب؟

كما، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أنه نسخة عربية من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ"،بينما تبيّن أنه مختلف كثيراً عنه، مما أثار حيرة لدى الجمهور عن سبب إعلان أنه نسخة منه.

كما أشار الجمهور إلى تركيز المسلسل على شخصيات لا تؤثّر ايجاباً على القصّة مثل شخصيات فراس وسالم وحبيبته، فوصف الجمهور أن وجودهم في المسلسل، جعل الحلقات مملّة جدّاً.