لأوّل مرّة ملكة جمال الكون 2023 من نيكاراجوا… وإليكم كل المعلومات عنها!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة ملكة جمال الكون 2023 من نيكاراجوا... وإليكم...
عائلة عبد الحليم حافظ تُقاضي عائلة سعاد حسني… وشقيقة الراحلة تردّ!
يوميات المشاهير
عائلة عبد الحليم حافظ تُقاضي عائلة سعاد حسني... وشقيقة...

قريباً... نسخة معرّبة من مسلسل "العشق الممنوع" وهؤلاء هم نجوم العمل!

الإثنين، 20 نوفمبر 2023
قريباً… نسخة معرّبة من مسلسل “العشق الممنوع” وهؤلاء هم نجوم العمل!

كُشف الستار عن بدء تحضيرات نسخة معربة من "العشق الممنوع - Aşk-ı Memnu" الذي حقق نجاحاً لامعاً في تركيا والعالم العربي أيضاً خلال عرضه على الشاشة مع نخبة من نجوم الدراما التركية بينهم بيرين سات، كيفانش تاتليتوغ، هازال كايا، نيباهات جيري، سلجوق يونتام... وغيرهم. 

وعدا عن نسبة المشاهدة العالية التي حصدتها قصّة العمل منذ بدء عرضه قبل عشرين عاماً، حقق أرباحاً طائلة وكان بمثابة مادة دسمة للنقد والحديث في عناوين الصحف، بالإضافة الى الجوائز الكثيرة لهذا المسلسل بينها جائزة أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009. 

تفاصيل نسخة معربة من "العشق الممنوع" 

تمّ تداول الخبر بسرعة البرق على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ومن المقرّر أن تجمع هذه النسخة العربية من مسلسل "Aşk-ı Memnu" نخبة من نجوم لبنان وسوريا. ويبدو أنّ النجم اللبناني نيكولا معوض سيُقدّم دور "مهند" وهو الدور اللامع الذي سبق وقدّمه النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، أمّا النجمة السورية كندا حنّا فسيُتابعها الجمهور بشخصية "سمر" الذي كان للنجمة التركية بيرين سات.⁣



أمّا النجم السوري عباس النوري سيُدّم دور "عدنان بيك"، والنجمة سلمى المصري سنراها بشخصية "فيروز خانم"، ومن نجوم العمل بالنسخة المُعرّبة أيضاً ستقدّم  النجمة دلع نادر شخصية "نهال"، وتنضم النجمة اللبنانية ريتا حرب الى المسلسل مع دور "بيسان" وهي شقيقة سمر.



ردود فعل متضاربة بسبب المشاهد الجريئة في مسلسل "الخائن"

بعد الإعلان عن هذه النسخة الجديدة من مسلسل "العشق الممنوع"، إختلفت تعليقات الجمهور بشكلٍ كبير، وعبّر بعض الرواد عن حماسهم لمشاهدة العمل أمّا البعض الآخر فإنتقد الأعمال التمثيليّة التلفزيونيّة التي أصبحت معظمها معرّبة ومن مسلسلات تركية.