صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!
يوميات المشاهير
صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!
بعد أن قتلته رمت جثته بالغابة… مغنية تركية تخلّصت من حبيبها لسببٍ صادم!
يوميات المشاهير
بعد أن قتلته رمت جثته بالغابة... مغنية تركية تخلّصت من...

بالصور... ياسمين عز تواجه انتقادات واسعة بعد انتشار صور قديمة لها!

الأربعاء، 18 يناير 2023
بالصور… ياسمين عز تواجه انتقادات واسعة بعد انتشار صور قديمة لها!

يتمّ التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، صور قديمة لياسمين عز، وأتى ذلك بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها خلال برنامجها "كلام الناس" على شاشة MBC مصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

في التفاصيل، أصدر نقيب الإعلاميين في مصر،طارق سعدة، قراراً باحالة الاعلامية ياسمين عز إلى القضاء للتحقيق معها، بسبب ما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية. وجاء هذا القرار، بناء على توصيات من المرصد الإعلامي التابع للنقابة، إضافة إلى العديد من الشكاوى التي وردت للنقابة من جهات عديدة.

واتخذ القرار باحالتها إلى المحكمة،بسبب تصريحات ياسمين عز المثيرة حول الزواج من موظف بنك. حيث قالت:" الرجال الذين يعملون موظفين في البنوك لا بد من أن تغير عليهم زوجاتهم من الاخيرات."

وأضافت: "لبتتجوز من موظف في البنك تتحسد عليه، بكونوا دايماً على الفرازك، ما بيكبروش بالعمر، بتحسي انك متزوجة موديل". وختمت قولها: "طول اليوم بيشف ويرف من الشياكة وريحة العطر لواصلة لآخر الشارع".

ردّ ياسمين على الاتهامات

وقد خرجت ياسمين عز عن صمتها بعد القرار باحالتها إلى القضاء للتحقيق معها. فأبدت دهشتها مؤكدة أنها لم تطلب الا الحفاظ على كيان الأسرة والإحترام. وشكّل تصريح ياسمين عز غضب واسع في العالم العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص، ومنهم من اتهمها بأنها تقوم بتلك التصريحات لكي تكون "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما قام البعض بتنفيذ فيديو ساخر عن موضوع "موظف البنك" التي تكلمت عنه ياسمين في برنامجها. وقالت عبر ظهورها في برنامجها" كلام الناس"، أن هذا البرنامج محترم قائم على احترام الأسرة ويحافظ على استقرارها والقضاء على ندية والتطاول بين الأزواج وترسيخ مبدأ المحبة.

وشكرت ياسمين عز المحامين الذين تطوعوا للدفاع عنها في القضاء، "بشكر من كل قلبي جميع المحامين الذين تطوعوا للدفاع عني لقيت اسطول محامين بيدافع عني. اتخطيت وقلبي فرح بشكر رجالة البلد".

صور قديمة لياسمين عز 

وقد ضجّت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بصور لياسمين عز قبل  10 سنوات. ومن الواضح تغيّر ملامحها وخضوعها للكثير من عمليات التجميل. ولم تسلم الاعلامية من انتقادات الجمهور، حيث وصف بعض المتابعين جمالها بالمزيّف وقالوا انها تقوم بكلّ ذلك بهدف جذب الرجل كما تنصح النساء دائماً.