رجل سوريّ لا يمكن ان يتخلّى عنه كريستيانو رونالدو خلال اقامته في السعودية… من هو؟!
يوميات المشاهير
رجل سوريّ لا يمكن ان يتخلّى عنه كريستيانو رونالدو خلال...
سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر… فمن النجمات اللواتي قبلن التحدّي؟
يوميات المشاهير
سيرين عبد النور: دون مكياج وبلا فلتر... فمن النجمات ال...

انتفاضة وشكوى رسميّة بوجه ياسمين عز... فهل يتوقف بثّ برنامجها؟

الخميس، 12 يناير 2023
انتفاضة وشكوى رسميّة بوجه ياسمين عز… فهل يتوقف بثّ برنامجها؟

اختلفت الأحداث في برنامج "كلام الناس" وزاد الهجوم ضدّ المحتوى فيه، لذا انتقلت الأمور نحو شكوى رسمية ضد ياسمين عز بعد الحلقات المتتالية التي فيها كل لومها يصبّ على المرأة وطريقة معاملتها لزوجها. 

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها تواجه الاعلامية المصرية كمية هائلة من الانتقادات اللاذعة بعد كل حلقة تطل بها على المشاهدين عبر قناة "MBC مصر"، وفي كل حلقة تحرص ياسمين على تخصيص فقرة لتعلّم النساء كيفية التعامل مع أزواجهن بالطريقة الصحيحة. 

شكوى رسمية ضد ياسمين عز

نتيجة كل الكلمات، اللوم، النصائح والارشادات التي كانت ياسمين تقدمها لجمهور برنامج "كلام الناس"، تحرّك المجلس القومي للمرأة في مصر برئاسة الدكتورة مايا مرسي وقدّمت شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، وذلك بسبب المحتوى الذي تقدّمه ياسمين عز عبر شاشة التلفزيون وحديثها عن وضع المرأة المصرية داخل منزلها وأسرتها. 

في حين أنّه تبيّن أنّ المجلس الأعلى للاعلام كان قد تلقى أيضاً مجموعة من الشكاوى ضدّ الاعلامية المصرية لوقف بثّ برنامجها مباشرةً على الهواء ومنعها من تقديم المحتوى الذي تصدّر العناوين في الكثير من الأحيان. 

ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

ومع الشكوى التي تم تقديمها، وصف المجلس القومي للمرأة في مصر أنّ ما تقدّمه الاعلامية ياسمين عز "محتوى رجعي"، وشدّد البيان أنّ برنامجها يمثّل تحقير واهانة وتقليل من قيمة المرأة في مجتمعها وعائلتها، عدا عن أنّه يرتكز على تغييب الوعي المجتمعي مقابل كل الأمور والمجهود الذي يصبّ في تمكين المرأة المصرية!