بالصور… ظهور نادر لابني ميشال موروني من زوجته اللبنانية
يوميات المشاهير
بالصور... ظهور نادر لابني ميشال موروني من زوجته اللبنا...
بالصور… زواج ايساف والعروس من خارج الوسط الفني
يوميات المشاهير
بالصور... زواج ايساف والعروس من خارج الوسط الفني

ما سبب عودة خلاف أصالة نصري ونانسي زعبلاوي الى الواجهة من جديد؟

السبت، 28 يناير 2023
ما سبب عودة خلاف أصالة نصري ونانسي زعبلاوي الى الواجهة من جديد؟

عاد خلاف نانسي زعبلاوي واصالة نصري الى الواجهة من جديد وليتصدّر السوشيل ميديا، وبالطبع ترافق مع تعليقات كثيرة من الرواد الذين عبّروا عن رأيهم بالأمر. 

وبالعودة الى تصريحات قديمة لنانسي زعبلاوي كانت قد إتهمت فيها النجمة السورية أصالة نصري بأنّها السبب وراء تحطيم مسيرتها الفنية، وقد عادت لتشارك متابعيها عبر إنستقرام بفيديو قديم للفنانة أصالة وهي تطلب من من شركة الإنتاج عدم التوقيع مع إحدى الفنانات!!

ولكن بالمقابل كانت أصالة أيضاً قد ردّت على كل تلك الإتهامات التي طالتها بسبب نانسي، وعلّقت بالقول: "أنا لست مافيا، أنا مطربة ولا أعلم لماذا يكرهني البعض"، كما وأعربت عن إستغرابها لأقوال نانسي عنها. 

خلاف نانسي زعبلاوي واصالة

في الأيّام القليلة الماضية سُلّطت الأضواء على تغريدة للنجمة السورية أصالة، كتبت فيها: "بس لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول من وجهة نظره، كنا كتير ارتحنا بس للأسف أنا من الناس اللي الكلمة بتتفسر عندهم تريليون تفسير لذلك ما راح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي وأنا اللي بتمني أضرب كفين كل اللي بيفكر حالة غير لأنه ما حدا غير". 

خلاف نانسي زعبلاوي واصالة

ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل "جوي اووردز"

إلّا أنّها سرعان ما حذفتها، وبقيت علامات الإستفهام تُطرح عند الجمهور، في حين البعض سأل إذا كانت تقصد بتلك الكلمات نانسي زعبلاوي أو تقصد النجمة أنغام!؟ إلّا أنّ الإجابة عن هذا السؤال بقيت غامضة، وبرّرت أصالة حذفها للتغريدة بالقول: "قصة بلا طعمة"، ودعت الجمهور ليتابعها مع لجنة التحكيم في برنامج "سعودي أيدول".