كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل “الثمن”؟
يوميات المشاهير
كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"؟
ما سبب عودة خلاف أصالة نصري ونانسي زعبلاوي الى الواجهة من جديد؟
يوميات المشاهير
ما سبب عودة خلاف أصالة نصري ونانسي زعبلاوي الى الواجهة...

بالصور... ظهور نادر لابني ميشال موروني من زوجته اللبنانية

السبت، 28 يناير 2023
بالصور… ظهور نادر لابني ميشال موروني من زوجته اللبنانية

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صور ابني ميشال موروني، ماركوس وبرادو، من زوجته السابقة اللبنانية ربى سعادة.

ظهور نادر لابني ميشال موروني

في التفاصيل، ظهر ابنا الممثل الاسباني ميشال موروني في الصور التي انتشرت بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي. وخطفا الانظار بجمالهما وخفة دمهما، وقام بعض المتابعين بتشبيههما إلى والدهما، أما البعض الآخر اعتبر أنهما يمتلكان ملامح تشبه والدتهما.

ويحرص كل من الممثل ميشال موروني وزوجته السابقة ربى سعادة على عدم نشر الكثير من الصور لابنيهما على صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل. فيقوم ميشال بنشر أعماله التمثيلية وصور خاصة له من جلسات تصوير. أما ربى فهي مصممة أزياء تعمل في دار المصمم العالمي ايلي صعب، فتنشر صوراً لتصاميمها إضافة إلى صور عائلية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Michele Morrone (@iammichelemorroneofficial)

على صعيد آخر، أكدت تقارير صحافية اسبانية إلى أن النجم العالمي ميشال موروني مرّ بحالة سيئة واكتئاب شديد بعد انفصاله عن زوجته. وذهب للعيش في قرية صغيرة فيها القليل من السكان. وفي العام 2020، اي بعد سنتين من انفصاله عن زوجته، صرح ميشال لأول مرة عبر الإعلام عن حالته النفسية التي مرّ بها، وقال إنه كان بإمكانه التخلي عن كل ما يملك من أجلها وحتى التمثيل وشهرته.

نذكر أن الممثل العالمي ميشال موروني تزوج من مصممة الأزياء اللبنانية ربى سعادة عام 2014 بعد قصة حب، وانجبا طفلين، ماركوس وبرادو، وبعدها قررا الطلاق في العام 2018.

ميشال موروني يتحول إلى نجم عالمي 

نشير الى أن ميشال موروني حقق شهرة واسعة عالمية حتى عربية، من خلال فيلم الإثارة " 365 days" حيث لعب دور "ماسيمو" والذي عرض على منصة "نيتفليكس". ويجسد الفيلم المثير للجدل قصة رواية "بلانكا لبينسكا" التي تدور احداثها حول رجل يدعى "ماسيمو" يقوم بخطف مديرة مبيعات ويجعلها تقع بحبه خلال 365 يوماً.