نادين الراسي تغيب عن جناز أربعين شقيقها وتوجه رسالة جديدة له
يوميات المشاهير
نادين الراسي تغيب عن جناز أربعين شقيقها وتوجه رسالة جد...
شاهيناز تصدم جمهورها بهذه الإطلالة بعد خلعها الحجاب!
يوميات المشاهير
شاهيناز تصدم جمهورها بهذه الإطلالة بعد خلعها الحجاب!

حسم الجدل حول وجود ابن لسمير صبري يمكن أن يرثه!

الأحد، 09 أكتوبر 2022
حسم الجدل حول وجود ابن لسمير صبري يمكن أن يرثه!

عقب وفاته في شهر مايو الماضي، دخل ورثة سمير صبري بصراع للاستحواذ على ميراثه.

ورثة سمير صبري

صدر حكم قضائي رسمي أنهى الجدل الذي كان دائراً بشأن وجود إبن للممثل الراحل سمير صبري، الذي في حال وجوده، سيرث والد الراحل.

إلا أن محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة، جزمت بأن سمير صبري فارق الحياة من دون أن ينجب ولداً، كما أن الأوراق الرسمية لم تثبت أنه تزوج يوماً. وبالتالي، أصدرت المحكمة شهادة صبري وأعلنت وراثته بعد طلب مقدم من حفيد عم الفنان الراحل، أيمن إبراهيم مصطفى كامل، للحصول على إعلام وراثة له.

ووفقاً لإعلان الوراثة الرسمي، فالورثة هم أبناء عمومته محمد عبد المنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ورمزي عثمان إبراهيم قدري.

إلا أن مقرّبين من صبري أكّدوا أن الراحل كان قد جهّز وصية تنصّ على وجوب منح كل ثروته لابنتي خالته نيلي وليلى من دون ترك أي ممتلكات لأولاد عمومته لغياب أي علاقة بينهم.

ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟

فضلاً عن ذلك، قام صبري بتحضير توكيل رسمي لابنتي خالته يسمح لهما بالتصرف بأمواله كافة عندما تبيّن أن وضعه الصحي يتدهور، كنوع من المكافأة وردّ الجميل لهما لرعايته طيلة حياته وبشكل خاص في فترة مرضه.

ويواصل المحامي الخاص بالأسرة، بحسب ما أفاد الورثة، بتعقّب باقي الإجراءات وحصر الممتلكات وما وجد منها حتى الساعة هي سيارة من ماركة تويوتا وشقتان، إلا أن البحث مستمرّ لمحاولة إيجاد أي ممتلكات أخرى له.

من جهته، كشف مدير أعمال الراحل أن مقتنياته كافة كانت بحوزته وكان قد أتمّ اتفاقاً مع وزارة الثقافة المصرية كي تستلمها، تمهيداً لتوثيقها ضمن مقتنيات متحف نجوم الفن المصري. إلا أن الإتفاق تأجل إلى حين إنتهاء التفاوض مع الورثة الشرعيين.