عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر
يوميات المشاهير
عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر
انجي خوري بملابس محتشمة فقط… ما السبب؟
يوميات المشاهير
انجي خوري بملابس محتشمة فقط... ما السبب؟

ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟

الأحد، 18 سبتمبر 2022
ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟

التساؤل حول حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري لطالما كان مطروحاً، خصوصاً بعد وفاته وتصريح الماكيير المصري محمد عشوب التي ذكر فيها أن للراحل سمير صبري ابناً ثانياً أنجبه من فنانة مصرية معروفة، وقد رُبط الموضوع بسماح. وها هي الفنّانة المصرّية تخرج عن صمتها لأوّل مرّة وتنفي كلّ الشّائعات الّتي تم تداولها بكثرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

لم تشرب الماء منذ 17 عاماً... سماح أنور تصدم الجمهور بنظامها الغذائي!

اليكم حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري

في التّفاصيل، رفضت الفنّانة سماح أنور التّعليق على حالة الجدل والشّائعات الّتي طالتها بعد رحيل الفنّان سمير صبري حول انجابها منه بعد علاقة حبّ قويّة ربطت بينهما، حيث أكّدت أنّها لا تحبّ الإدلاء بأية معلومات تتعلّق بحياتها الخاصّة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصّات التواصل الاجتماع، معتبرةً أنّ المشاهير الّذين يقحمون الجماهير في حياتهم الشّخصية يفقدون قيمتهم.

وأضافت أنّه المواضيع الّتي تمسّ حياتها الشّخصية لن تفيد أحداً بشيءٍ، قائلةً: "هل هتنفعك المعلومة دي في حياتك أو هتنفعك في حاجة أنا مش عايزة أرد علشان دي حاجة تخصّني، وعيب أوي إن حد يسأل حد عن حاجة شخصيّة". وتابعت موضّحةً: "بحس إن الكلام في حياتي الشّخصية عيب وقلة قيمة، لأن أنا سمعت الكلام ده في البيت، وبحس إنّه علم لا ينفع وجهل لا يضر".

ما سرّ عدم شربها للمياه؟

من جهة أخرى، فاجأت الفنّانة المصريّة سماح أنور الجمهور والمشاهير على حدٍّ سواء باعترافها بالإمتناع عن شرب المياه منذ 17 عاماً وذلك خلال لقائها مع الإعلاميّة ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام النّاس" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، حيث قالت: "كلّ لما أشرب المياه بتعب، علشان كده بقيت أشرب مشروبات غازيّة زيرو سكّر ونسكافيه وقهوة وكل الخضراوات والفواكه اللّي فيها مياه"، لتثير بذلك حالة من البلبلة بين المتابعين الذّي سخروا من تصريحاتها الغريبة معتبرين أنّ الإنسان لا يمكن أن يبقى على قيد الحياة دون شرب المياه بشكل منتظم.