ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انجاب سماح انور من سمير صبري؟
الشائعات بشأن زيجات نرمين الفقي مستمرة!
يوميات المشاهير
الشائعات بشأن زيجات نرمين الفقي مستمرة!

انجي خوري بملابس محتشمة فقط... ما السبب؟

الأحد، 18 سبتمبر 2022
انجي خوري بملابس محتشمة فقط… ما السبب؟

تفاجأ عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ بتغير ستايل انجي خوري الّتي قامت مؤخّراً بنشر صور بملابس محتشمة فقط.

بعدما رسمت وشماً باسمه... انجي خوري تقبّل أدهم النّابلسي

هل تابت فعلا انجي خوري؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🧚𝐀𝐧𝐠𝐢𝐞 𝐊𝐡𝐨𝐮𝐫𝐲🧚 (@angiekhouryme)

عبّر الجمهور عن استغرابه من التحوّل الجذريّ في تغير ستايل انجي خوري حيث كانت تنشر صوراً فاضحةً وشبه عارية لها، فضلاً عن الإيحاءات الجنسيّة، ثمّ ما لبث أن بدأ يتساءل المتابعون ما إذا كانت تصريحاتها السّابقة عن الفنّان المعتزل أدهم نابلسي وحبّها سبب تصرّفاتها هذه.

وفي السّياق ذاته، كانت انجي خوري قد تحدّثت في وقت سابق عن رغبتها في التّوبة وذلك عبرنشر مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ انستغرام أكّدت فيه إنّها مستعدّة أن تتوب إلى الله، وأن ترتدي الحجاب في حال موافقة أدهم النّابلسي الزّواج منها، وقالت :"بتعرفوا إذا أدهم نابلسي بيتجوزني، أنا بتحجب وبلبس خمار وبروح بصلّي وبتوب وما بدي التّيليفون حتّى...بس بدّي يتجوزني"، وتابعت حديثها قائلةً :"يقبرني ما أجملوا".

عشق انجي خوري الجنونيّ لأدهم النابلسي!

عبّرت الفاشينيستا السّوريّة انجي خوري مجدّداً عن حبّها الشّديد وتعلّقها بالفنّان الأردنيّ وذلك عبر فيديو قصير نشرته عبر انستقرام، حيث استعرضت فيه صوره وكشفت أنّه الشّخص الّذّي لا تستطيع العيش من دونه.

كما وطلبت انجي في الفترة الماضية من جمهورها بحذف جميع صورها العارية التي تُظهر أجزاء من جسدها، بسبب رغبتها في العودة إلى الصّواب من أجل تحقيق أمنيتها والزّواج من أدهم، قائلةً: "بدي أطلب من كل الفانز بليز.. كل النّاس اللّي بحبّوني بدي أطلب منكم حذف أي صورة اللي صدري فيها مبين أو لابسة قصير.. بليز امحوها.. وأنا كمان من عندي شلت كل شي".

والجدير ذكره أنّ عشق انجي خوري للفنّان السّابق أدهم النّابلسي تكشّف منذ إعلانه إعتزال الفنّ حيث بدأت في الحديث عنه في أغلب الفيديوهات التي تنشرها.