بعد مرور سبع سنوات… خلاف أحلام وشيرين رضا عاد إلى الواجهة مجدداً
يوميات المشاهير
بعد مرور سبع سنوات... خلاف أحلام وشيرين رضا عاد إلى ال...
سلافة معمّار بدون مكياج في مشاهد “ولاد بديعة”… شاهدوا الصور!
سينما ومسلسلات
سلافة معمّار بدون مكياج في مشاهد "ولاد بديعة"... شاهدو...

بالفيديو... صلاة التراويح بصوت أدهم نابلسي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!

الخميس، 21 مارس 2024
بالفيديو… صلاة التراويح بصوت أدهم نابلسي يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!

رغم إبتعاده عن الساحة الفنية والإعلام، إلا أنّ أعماله لا تزال تهمّ محبيه الذين يستمرون بمتابعة أخباره الجديدة التي باتت جميعها عن الدين والتقرب من الله، ومن بينها صلاة التراويح بصوت ادهم نابلسي التي تصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بالأردن. 

صلاة التراويح بصوت ادهم نابلسي

تم تداول مقطع فيديو للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وهو يؤم المصلين بصلاة التراويح في شهر رمضان الحالي بأحد مساجد العاصمة الأردنية عمان. وظهر وهو يردّد ملتزماً بالتجويد قول الله تعالى: "قُلْ أَغَيْرَ ٱللَّهِ أَتَّخِذُ وَلِيًّا فَاطِرِ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ وَهُوَ يُطْعِمُ وَلَا يُطْعَمُ * قُلْ إِنِّىٓ أُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَسْلَمَ* وَلَا تَكُونَنَّ مِنَ ٱلْمُشْرِكِينَ".

وحظي المقطع المصوّر بإعجاب من الرواد ووجهوا للفنان المعتزل أدهم نابلسي الدعوات بالثبات والأجر مع تلاوة القرآن، وتصدّر الفيديو ترند الانترنت أمام كلّ الفيديوهات الفنية والدرامية التي نشاهدها حالياً في شهر رمضان المبارك، ومن التعليقات الإيجابية: "صوت جميل اتبدل من الغنا لتلاوة القرأن وما اجمل التغيير".

وجاء أيضاً: "كل رمضان لما أشوف مقاطع أدهم نابلسي يأم بالمسلمين في التراويح، يقشعر جسمي."، "شفتو آدهم نابلسي وهو إمام مسجد..ما شاء لله تبارك الرحمن تباااارك الرحمن.. الله يثبته".

هل يجب أن يصوم الطفل لساعات طويلة في رمضان؟

إعتزال أدهم نابلسي الفنّ

نشير إلى أنّ الفنان الأردني أدهم نابلسي أعلن في شهر ديسمبر 2021  إعتزاله الفنّ والغناء، وكان قد أوضح السبب من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي. وقال حينها: "هذا الفيديو لأخبركم بخبر سعيد للغاية بالنسبة لي... كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة... ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في والحياة هي إرضاء ربّ العالمين وعبادته".

وكان قد حذف المطرب أدهم نابلسي جميع فيديوهاته من على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وذلك بعد إعلان إعتزاله للفنّ ولم يترك سوى فيديو إعلان إعتزال الغناء.