ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟
الجمهور السعودي غاضب من شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في جدّة… والسبب؟
يوميات المشاهير
الجمهور السعودي غاضب من شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في ...

بلبلة كبيرة... انجي خوري تعلن حملها وتتهم أدهم نابلسي!

الثلاثاء، 30 مايو 2023
بلبلة كبيرة… انجي خوري تعلن حملها وتتهم أدهم نابلسي!

أحدث حمل انجي خوري من ادهم نابلسي بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تمّ نشر صور وفيديوهات على حساب أنجي تظهر الحمل.

ومن المعروف أنّ الفنان الأردني المُعتزل كان قد خصّص كل وقته للصلاة والتعبّد وقراءة القرآن الكريم، وظهر في الكثير من المقاطع المصوّرة التي كان فيها بلباس الصلاة. ولهذا إستغرب الجمهور من الأخبار التي طالته مؤخراً والتي بالفعل شكّلت صدمة في الوسط الفني. لكن بالطبع كانت أكثر السيناريوهات طرحاً ولكن لم تؤكد بعد أنّ الحساب تمّت قرصنته، وبالتالي الهاكر هو من كان ينشر الصور والفيديوهات وليس انجي.

خبر حمل انجي خوري من ادهم نابلسي

لم يستغرب الجمهور أنّ انجي تنشر مثل هذه الصور لأنّها هذه المرّة الأولى التي فيها تثير الجدل بتصريحاتها، إطلالاتها وصورها وحتى الفيديوهات التي تصوّرها. لكن بعد تكاثر المواد المنشورة، بدأت التساؤلات تُطرح اذا كان الحساب تمّت قرصنته.

وفي التفاصيل، وبحسب ما ورد في حساب أنجي، أنّها تحمل طفل أدهم نابلسي، وجاء التعليق كالتالي: "بحبك لو شو ما عملت فينا بس حرام عليك كرمال ابنا محمد ما تتركني بـ الشارع العالم تتمسخر علينا حرام مو ذنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك".

في حين أنّها نشرت سلسلة من الصور مع الكثير من الكلمات التي كتبتها والتي طُرحت عليها علامات الإستفهام، فعلى هذه الصورة قالت: "ما رح طعمي من حرام مو انت كنت تقلي انتي اهليك تعموكي بل حرام يا ابن الحرام يا ادهم نابلسي تعا انقبر خدني يمكن البيبي مت بي بطني ضربتك ع بطني يا وسخ يا معشر تفي عليك و عَ امك". 

حمل انجي خوري من ادهم نابلسي

وبعدها جاء في الحساب أنّ أنجي ستتوجه الى تركيا لتشحد من أجل طفلها بما أنّ والده لا يريده، وكتبت مع الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام: "بعد ما خلتني اسلام طلع اسم ربنا و حرفك ع ايدي لانو قصتنا مو من هلق نحنا من زمن من حب بعدنا و روميو وجولييت # لقو بض هون بعد ما ماتو هونيك انا بكون جوليت و ادهم روميو و بكرا رح تعرفو لحالكون وروحنا اشتمعيت هون بعد سنيييييييييي".

حمل انجي خوري من ادهم نابلسي

بالصور... سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!

كما وتمّ تخصيص صورة للفنان المُعتزل أدهم نابلسي مع العبارة التالية: "جكر فيك رح روح عل كنيسة مو انت بتكره دين المسيح و ما رح سمي لابنا محمد الله مصلي ع نبي الله لا يسمحك رح اتار بكرا اخود محمد و روح عل كنيسه الكنيسة عل اقل عندون رحمي و ما رح يتركو محمد لو مسليم ابنا محمد رح يخود حق امو يا وسخ يا مجريم انت وعلتك تفي ع هيك بشر تفي بكرا بس جيب محمد ابنا هوي رح يخود حق امو".