شاهدوا صور مريم حسين بالبكيني تستعرض فيه رشاقتها!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور مريم حسين بالبكيني تستعرض فيه رشاقتها!
بعد مرور أشهر على الحادث الذي تعرّضت له… خطوبة البلوجر سارة محمد!
يوميات المشاهير
بعد مرور أشهر على الحادث الذي تعرّضت له... خطوبة البلو...

بالصور... سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!

الأحد، 28 مايو 2023
بالصور… سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!

لا تزال اطلالة احمد سعد المثيرة للجدل حديث السوشيل ميديا، حيث تنقسم الآراء بين من يراها عصرية ومميزة وبين من يراها أنها إطلالة أنثوية وساخرة، ولكن أكثر ما يثير ضجّة على المنصات الإلكترونية هو تعليق زوجته السابقة بطريقة طريفة وساخرة، فماذا قالت؟

اطلالة احمد سعد المثيرة للجدل

في التفاصيل، لم يتمكّن الفنان احمد سعد من تصدّر اسمه لإحيائه حفلة كبيرة في جدّة السعودية، ولكّن تصدّر اسمه بصورة مثيرة للجدل بسبب ملابسه الشفافة، فأثار صدمة الحاضرين ورواد مواقع التواصل الذين فور إطلالته على المسرح بدأوا بالسخرية عليه وشبّهوا ملابسه بملابس النساء حاصّة بارتدائه حلق في أذنه. 

وأيضاً، لم يسلم أحمد سعد من تعليق طليقته الممثلة المصرية سمية الخشاب حيث نشرت على حسابها الرسمي على تويتر تعليق طريف من دون أن تسمّي اسم أحمد سعد ولكن كانت واضحة للمتابعين أنّها تقصده في تعليقها فقالت: "وانا اقول لبسي راح فين"، وأشعلت بهذه العبارة التعليقات حيث قام المتابعون بارسال صورة أحمد سعد لها مع عبارات ساخرة منها: "‏‎سميه بتضرب"، "اقسم بالله عليكى خفه دم مالهاش حل وقصف جبهه من عالم تانى".

ولكن، هناك قسم كبير قام بالدفاع عن أحمد سعد وانتقاد سمية خاصة بعد تغريدتها، فمن هذه التعليقات: "النهايات اخلاق ي فنانه"، "انتي معندكيش محتوى غيره يا فنانة ؟
الراجل بقا من انجح المغنين دلوقتي و انتي فاضيه و مواركيش حاجه غير التلقيح عليه"، "يعنى بعيدا عن سوء اختياره ف لبسه والمظهر السئ الا طلع بيه ده وقلل جدا من نفسه، هو انتو مش انفصلتوا ، خلاص ركزى ف حياتك وعيب الشماته كلنا معرضين نغلط والشماته وحشه".

فيديو رقص سمية الخشاب على أنغام أغنية طليقها أحمد سعد يُشعل السوشيل ميديا!

في السياق نفسه، تكلفة إطلالة أحمد سعد التي أثارت ضجة واسعة باهظة جداً حيث أن الرقم سيصدمكم فعلاً، فبعد البحث عن السترة التي ارتداها وتضمنت أكمام شفافة، فهي من ماركة عالمية Dsquared2، وعند زيارة الموقع نرى أن سعر السترة تخطى الألف دولار.

ونشير الى أن الفنان أحمد سعد ليس الأول الذي يرتدي قماش شفاف من بين الفنانين بل سبقه عدّة نجوم عالميين أو عرب منهم: محمد رمضان، ايهاب توفيق، ويجز، عمرو سعد، عمرو دياب.