دنيا بطمة تتعرّض لانتقادات بسبب تناولها اللحم المغطّى بالذهب
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تتعرّض لانتقادات بسبب تناولها اللحم المغطّى ...
مؤسسة محمود درويش” تفضح كارول سماحة وتتبرأ من كلمات أغنية “ستنتهي الحرب”!
يوميات المشاهير
مؤسسة محمود درويش" تفضح كارول سماحة وتتبرأ من كلمات أغ...

فيديو رقص سمية الخشاب على أنغام أغنية طليقها أحمد سعد يُشعل السوشيل ميديا!

الجمعة، 03 مارس 2023
فيديو رقص سمية الخشاب على أنغام أغنية طليقها أحمد سعد يُشعل السوشيل ميديا!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو رقص سمية الخشاب خلال حلولها ضيفة على برنامج "كتير هلقد" مع هشام حدّاد عبر شاشة "MTV" اللبنانيّة. وفي أحدث إطلالة إعلاميّة لها حكت النجمة المصرية عن الكثير من الأمور الفنية وعن حياتها الخاصة، بالإضافة الى الفقرات المميّزة التي تخلّلت الحلقة منها تحذير منها الى زميلها الفنان محمد رمضان. 

رقص سمية الخشاب

تداول وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا فيديو للنجمة المصرية سمية الخشاب وهي ترقص على أنغام أغنية طليقها أحمد سعد "إيه اليوم الحلوي ده"، بعد أن قامت بنشر تلك اللقطات المصوّرة من برنامج "كتير هلقد" عبر حسابها على إنستقرام. ومن المعروف أنّ الفنان أحمد سعد كان قد أعلن إنفصاله عن سميّة عام 2019 بعد زواجهما الذي إستمر لمدّة عامين.

وهناك من علّق على الفيديو بالقول: "ما اقوى قلبك ما لاقيتي غير أغنيه طليقك ترقصي عليها"، وتعليق أخر كُتب فيه: "احمد سعد يبكي في صمت"... ومجموعة أخرى من تعليقت متابعيها والجمهور حول رقصها على هذه الأغنية بشكلٍ خاص. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab)



الصور الأولى لابنة أحمد سعد من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني

وكانت الممثلة المصرية قد كشف في كواليس تصوير البرنامج عن أعمالها المقبلة في شهر رمضان الكريم وعن عودتها الى المسرح بعد غياب طويل مع مسرحية "كازينو بديعة".

وخلال حديثها عن أبرز الأعمال الرمضانية على الشاشة المصرية هذا العام، لفتت الى أنّها ستحاول متابعة معظمها، وعند سؤالها عن ماذا سيفعل محمد رمضان بغيابها فردّت بالقول: "حيضيع" وهي تضحك، وعندها حكت عن التجربة المميّزة في مسلسل "موسى".