الصور الأولى لابنة أحمد سعد من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني

السبت، 10 ديسمبر 2022
الصور الأولى لابنة أحمد سعد من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني

أحمد سعد من النجوم الذين ظهرت حياتهم الشخصية الى العلن مراراً وتكراراً بسبب زيجاته المتعدّد من نجمات على رأسهن سمية الخشاب وريم البارودي. لكن يبدو أنّ أحمد ليس لديه مشكلة في ذلك، لا بل يحبّ مشاركة تفاصيل حياته مع جمهوره. فقد كان لافتاً نشر الصور الاولى لابنة أحمد سعد، وهي من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني وهي الزوجة الرابعة.

ابنة أحمد بدت في قمّة النعومة والجمال، فيما كانت تنظر جانباً ووالدها يلاعبها ويطلب منها النظر الى الكاميرا. وقد وُلدت في شهر أبريل الماضي، ما يعني انّها تبلغ من العمر حوالي 9 أشهر.

مشهد تسبّب بنوبات من الضحك... رقصة أحمد سعد وحزلقوم في مهرجان المزاريطة يكتسح السوشيل ميديا

وقد تفاعل الجمهور ايجابياً مع صور ابنة أحمد سعد، وعبّروا عن أمنياتهم باستمرار سعادته، خصوصاً أنّ زيجاته الثلاث الاولى لم تكن ناجحة.

تجدر الاشارة الى أنّ أحمد سعد كان قد أثار الجدل مؤخراً بسبب خضوعه لاجراء تجميليّ غيّر في اطلالته، حيث حقن مادة الفيلر في وجهه. وكان قد أجرى من قبل أيضاً عملية في الفكّ السفليّ بسبب مشكلة في الأسنان ما أدّى الى تبدّل كبير في مظهره.

امّا من الناحية الفنيّة، فأحدث اعمال أحمد سعد هو تريو فنيّ جمعه بروبي ومحمد العسيلي، وقد تمّ احيائه على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد نال استحسان الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.