من مختلف الدول العربية… الفنانون الذين سيحيون حفلاً ما قبل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
من مختلف الدول العربية... الفنانون الذين سيحيون حفلاً ...
بالصور… سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!
يوميات المشاهير
بالصور... سمية خشاب تقصف جبهة أحمد سعد بتعليق ساخر!

شاهدوا صور مريم حسين بالبكيني تستعرض فيه رشاقتها!

الأحد، 28 مايو 2023
شاهدوا صور مريم حسين بالبكيني تستعرض فيه رشاقتها!

أثارت صور مريم حسين بالبكيني جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن ظهرت بمظهر جريء ومثير وهي تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس.

مريم حسين بالبكيني

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية مريم حسين صوراً ومقطع فيديو في خاصية الستوري على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام حيث ارتدت البكيني المؤلف من قطعتين باللون الأصفر ووضعت فوقه "باريو" أصفر من قماش الصوف يكشف عن بطنها وقصير جداً. 

وظهرت مريم في الفيديو وهي ترقص وتتمايل مع العاملة لديها، على أنغام أغنية "بايلاندو" للفنان الأجنبي انريكي اكليزياس، وقامت أيضاً بتصوير فطورها وهو عبارة عن قطعتين من الحلوى والفاكهة وكوب من القهوة.

وأيضاً، نشرت مريم صورة أخرى متتالية، تظهر فيها ساقيها وفخذيها وأمامها المسبح وتستمتع بأشعة الشمس في هذا الفصل.

وفي إطلالة أخرى مختلفة عن البكيني، شاركت الممثلة مريم حسين مع متابعيها صوراً لها مرتدية فيها فستاناً مفتوحاً على الجانب خلال تواجدها في أحد الأماكن الفخمة في دبي حيث تقضي أوقات ممتعة فيها. وأثارت مريم الجدل بعد ظهورها وهي جالسة تشرب القهوة فانكشف جزء كبير من صدرها وفخذها.

ولم تتوقف مريم بإطلالاتها المثيرة الى هذا الحدّ، بل أكملت ظهورها المثير بصور أخرى نشرتها من إحدى السهرات التي حضرتها وترتدي فيها فستان باللون "البريك" وتميّز بقصّة عصرية.

اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل... ملامحها تغيّرت كثيراً دون مكياج!

مريم حسين تتعرض للإنتقادات

في سياق آخر، تعرضت مريم حسين منذ أيام لانتقادات واسعة بسبب حذائها الضخم التي ارتدته أثناء قيادتها في الصحراء حيث تعرضت لأزمة بسيطة بعدما علقت سيارتها في رمال الصحراء. وحاولت أن تدفعها بيديها ولكنها فشلت، فقام ابراهيم أسعد بمساعدتها بإستخدام سيارة ضخمة مخصّصة للقيادة في الصحراء، وقام ابراهيم بربط سيارته بسيارة مريم، وخلّصها من الأزمة وسط سعادتها واحتفائها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ibrahim Assad (@ibrahim_assad)