رمى الميكرو في وجه المذيعة… سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة!
يوميات المشاهير
رمى الميكرو في وجه المذيعة... سعد الصغير ينسحب من برنا...
دينا الشربيني تنعي والدها والجنازة اليوم… إليكم كلّ التفاصيل!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تنعي والدها والجنازة اليوم... إليكم كلّ ...

اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل... ملامحها تغيّرت كثيراً دون مكياج!

الثلاثاء، 04 أبريل 2023
اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل… ملامحها تغيّرت كثيراً دون مكياج!

أثارت اطلالة مريم حسين المثيرة للجدل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت من دون مساحيق التجميل، ولكن ما الذي أثار استغراب وصدمة المتابعين؟

اطلالة مريم حسين المثيرة للجدل

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية مريم حسين على حسابها الخاص على انستقرام صوراً حديثة لها ظهرت فيها من دون مكياج وترتدي بيحاما باللون الأسود والأخضر، وأثار استغراب المتابعين وجه مريم المنتفخ وبدت ملامحها مشدودة وغريبة حيث قاموا بوصفها بوجه "المومياء".

والبعض رجح أنها تعاني من مرض معيّن، أما البعض الآخر قال إنها خضعت لعمليات تجميل غيّرت ملامحها، خاصة بعد ظهورها مع طبيب تجميل مؤخراً.

بالفيديو... مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن سعد لمجرد!

كما وثّقت مريم سابقاً، خضوعها لحقنة الهوليوود حيث قالت أن خسارتها للوزن غيّر حجم وجهها لذلك لجأت لهذه التقنية الجديدة في عالم التجميل والذي لجأ اليها عدد كبير من النجوم. وأوضحت مريم أن هذه الحقنة تحفّز  عمل الكولاجين في الوجه.

صور مريم حسين على انستقرام

من جهة أخرى، تحرص مريم حسين على مشاركة جمهورها نشاطاتها اليومية، وآخرها، جلسة تصوير أجرتها في بيروت، فظهرت بشعر قصير وبمكياج خفيف مع ارتداء فستان باللون الأسود والأصفر، ولكن من الغريب أنها أقفلت خانة التعليقات على المنشور.

كما تحرص مريم على نشر صور كثيرة مع ابنتها، ومنها، في عيد ميلادها الأخير حيث أثارت ضجة واسعة بسبب استئجارها سيارة الليموزين باللون الزهري وأقامت لها حفل ضخم بحضور الأهل والأصدقاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein/مريم حسين (@mariamhusseinofficial)