رومنسية وفرحة قلوب في دبي… ريا أبي راشد تحتفل بعيد زوجها رجل الأعمال الإيطالي
يوميات المشاهير
رومنسية وفرحة قلوب في دبي... ريا أبي راشد تحتفل بعيد ز...
تصريحات أيمن رضا ضدّ اللبنانيين تثير غضب الجمهور بعدما تم وصفها بـ”العنصرية”!
يوميات المشاهير
تصريحات أيمن رضا ضدّ اللبنانيين تثير غضب الجمهور بعدما...

للمرة الاولى مريم حسين تكشف عن ملامح ابنتها بالكامل... فهل تشبهها؟

السبت، 13 فبراير 2021
<p dir="RTL"><strong>مريم حسين</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة العراقية مريم حسين اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد اساءتها للفنان حسين منصور، ما أدى الى سجنها لمدة 6 أشهر.</p>

للمرّة الأولى منذ ولادتها، كشفت الفنانة مريم حسين عن كامل ملامح إبنتها أميرة بمناسبة عيد ميلاد الطفلة. ونشرت مريم العديد من الصور لأميرة عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، وعلّقت: "أنت ابنة إيجابية، جذابة ورائعة جدا، أنا فخورة لأنه يمكنني أن أسميك ابنتي، لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن نفسه بك، يوم ميلاد سعيد يا ابنتي الصغيرة"، واضافت: "اليوم يوم تاريخي بالنسبة لنا العرب (مسبار الأمل) ويوم تاريخي بالنسبة لي لأني خلفت أحلى بنوتة رأتها عيني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein/مريم حسين (@mariamhusseinofficial)

مريم حسين كانت ترفض بشدّة الكشف عن كامل ملامح طفلتها، الا أن نشرها الصور شكّل مفاجأة الى الجمهور والمتابعين الذين تفاعلوا مع الصور بشكل كبير وتساءلوا عن السبب الذي جعل مريم تغيّر رأيها من أجله، فردّت أنها غيّرت رأيها مع السنة الجديدة. كما خطفت الطفلة الصغيرة بجمالها انظار المتابعين، معتبرين أنها نسخة من والدتها مريم.

تجدر الإشارة الى أن مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل أكثر من 3 سنوات، حيث أعلن الاخير من عبر صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.

فيديو مؤثر لابنة مريم حسين بعد قرار سجن والدتها... ومناشدة لأحلام!

مريم تثير الجدل

وكانت قد سُلّطت الأضواء على مريم بعد موقفها الصادم من سجن الفنانة دنيا بطمة في قضيّة "حمزة مون بيبي". فرغم تضررها من هذا الحساب الفاضح، وإشارتها أنها من بين ضحايا الحساب الشهير في التشهير والابتزاز، قررت مسامحة دنيا. وكتبت عبر "الستوري" على حسابها الرسمي على انستقرام رسالة طلبت فيها من ملك المغرب محمد الخامس التدخل لمنع حبس دنيا لأنها أم.