بوراك أوزجيفيت يزور أهرامات مصر… ما سبب هذه الرحلة؟
يوميات المشاهير
بوراك أوزجيفيت يزور أهرامات مصر... ما سبب هذه الرحلة؟
بالفيديو… جنا عمرو دياب تشرب الخمر إحتفالاً بدخولها المجال الفنّي والجمهور مستاء
يوميات المشاهير
بالفيديو... جنا عمرو دياب تشرب الخمر إحتفالاً بدخولها ...

"لا تمثّل المغربيات"... الجمهور بأقسى هجوم على مريم حسين بسبب إطلالتها على البحر

الإثنين، 28 أغسطس 2023
“لا تمثّل المغربيات”… الجمهور بأقسى هجوم على مريم حسين بسبب إطلالتها على البحر

تتعرّض اطلالة مريم حسين بالمايوه لحملة هجوم واسعة من المغربيين بسبب ظهورها الجريء على البحر في بودروم التركيّة، فاعتبروا أنها تشوّه صورة الفتيات المغربيات، فهل تستحقّ كل هذا الهجوم؟

اطلالة مريم حسين بالمايوه

نشرت الفنانة مريم حسين صوراً لها على البحر، في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وظهرت مرتدية مايوه باللون البرتقالي، وأرفقت إطلالتها بقبّعة ورديّة ونظارات شمسيّة، وانتعلت صندل باللون البرتقالي والزهري. وعلّقت على المنشور قائلة: "لا شيء يضاهي قضاء يوم صيفي، على الشاطئ في بودروم تركيا... المياه الفيروزيّة والرمال البيضاء تخطف الأنفاس".

وأضافت: "وليس هناك طريقة أفضل للإسترخاء من الإستمتاع بأشعّة الشمس والسباحة في البحر... أنا أحظى بأفضل ما لديّ. قضيت وقتاً هنا، ولا أستطيع الإنتظار لاستكشاف المزيد عن هذا البلد الجميل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein/مريم حسين (@mariamhusseinofficial)

اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل... ملامحها تغيّرت كثيراً دون مكياج!

ولكن إستمتاع مريم بوقتها لم يدم طويلاً، وذلك بسبب الهجوم الحادّ تجاهها بسبب إطلالتها الجريئة وحركاتها المثيرة في الصور، فعبّر متابعو مريم حسين عن صدمتهم من وصولها لهذا المستوى من الجرأة والإثارة، وقام البعض بتشبيهها بالممثّلات الإباحيّات.

كما أشار البعض إلى أنها تشوّه صورة الفتيات المغربيات في العالم العربي. ومن هذه التعليقات: "“هذه حقيقة المغربيات اذا تزوجت خليجي تشوفونها متستره و لما تتطلّق تطلع حقيقتها"، "من يقل تفاعل الفنانات أو الطلب للأعمال الفنيّة، تحاول تسوّي ضجة حتى يزيد الطلب عليها....ناهيك عن الإستعراض لجلب الزبائن من التجّار والسياسيّين والأمراء"، "لا تمثلين المغرب.. عيب عليك".

ولم تلتزم مريم الصمت على كل هذه التعليقات السلبيّة، بل ردّت بتعليق وضعته في خانة التعليقات على الصور، قائلة: "أنا ممتنة جداً لكل حبكم ودعمكم. أنا حرة في جسدي، وأرتدي ما أريد لأنني واثقة ومرتاحة في بشرتي. أنا لا أخاف من إظهار جسدي، وأنا فخورة بالمرأة التي أنا عليها".