<p dir="RTL"><strong>مريم حسين</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة العراقية مريم حسين اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد اساءتها للفنان حسين منصور، ما أدى الى سجنها لمدة 6 أشهر.</p>
يوميات المشاهير
للمرة الاولى مريم حسين تكشف عن ملامح ابنتها بالكامل......
روان بن حسين تردّ بقوّة على بسمة الكويتية التي اعلنت اعتناقها اليهودية
يوميات المشاهير
روان بن حسين تردّ بقوّة على بسمة الكويتية التي اعلنت ا...

تصريحات أيمن رضا ضدّ اللبنانيين تثير غضب الجمهور بعدما تم وصفها بـ"العنصرية"!

السبت، 13 فبراير 2021
تصريحات أيمن رضا ضدّ اللبنانيين تثير غضب الجمهور بعدما تم وصفها بـ”العنصرية”!

موجة من الإنتقادات اللاذعة يتعرض لها حالياً أيمن رضا الممثل العراقي المُقيم في سوريا، وذلك بعد التصريحات التي وصفها البعض بالنارية والبعض الآخر بغير اللائقة والتي تطال الشعب اللبناني، والنسبة الأكبر من الجمهور ورواد السوشيل ميديا وصفوا كلماته بالعنصرية. وقد إتهم الممثل أيمن رضا الشعب اللبناني بأنهم يسرقون السوريين في بيروت حيث أشار أيضاً الى أنّ 75 في المئة من البنانيين هم من أصولٍ سورية، وسبّبت هذه التصريحات جدلاً كبيراً وبلبلة.

وفي مداخلةٍ له إعتبر أيمن رضا أنّ مع نزول السوريين الى بيروت يتم سرقتهم، والناس يتعاملون معهم بطريقة غير جيدة وبنظرة فوقية، ومن ثمّ أخبر الممثل العراقي المُقيم في سوريا نزول بعض اللبنانيين الى سوريا حيث قال: "بينزلوا لعنا على الشام يوم الأحد بيقشوا كل شي من الاسواق، إن كان بهارات إن كان كل شي"!

وبعد الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه التصريحات والإنتقادات التي طالت الفنان أيمن رضا فقد عاد وإعتبر أن كلامه جرى تأويله وهو لم يكن يعمّم الحديث عن كل اللبنانيين، بالإضافة الى أنّه سأل عن سبب إعادة نشر هذه التصريحات لأنّها قديمة، وإعتبر أن هناك من يستغل هذا الحديث ليصبح الترند على السوشيل ميديا.


من هو نجم سوريا الأول بحسب منى واصف؟

كما أنّ هناك تصريحات أخرى للممثل أيمن رضا إنتشرت بشكلٍ كثيف وهي تطال هذه المرّة النجوم في لبنان، حيث إعتبر أنّ لولا مشاهير سوريا لما انشهر نجوم لبنان على رأسهم نادين نجيم وستيفاني صليبا. ومن المعروف أنّه في كل المقابلات مع المشاهير العرب خصوصاً من لبنان وسوريا  تطرح هذه التساؤلات حول الأعمال التمثيلية المشتركة عربياً.