تصريحات أيمن رضا ضدّ اللبنانيين تثير غضب الجمهور بعدما تم وصفها بـ”العنصرية”!
يوميات المشاهير
تصريحات أيمن رضا ضدّ اللبنانيين تثير غضب الجمهور بعدما...
الشرطة السعودية تتحرّك لاعتقال “المتحرشة انجل”… وغضب كبير يحيط بقضيتها!
يوميات المشاهير
الشرطة السعودية تتحرّك لاعتقال "المتحرشة انجل"... وغضب...

روان بن حسين تردّ بقوّة على بسمة الكويتية التي اعلنت اعتناقها اليهودية

السبت، 13 فبراير 2021
روان بن حسين تردّ بقوّة على بسمة الكويتية التي اعلنت اعتناقها اليهودية

أيّام قليلة على إعلان الفنانة المعروفة بإسم "بسمة الكويتية" تركها الدين الإسلامي وإعتناقها اليهودية، حتى ردّت عليها الفاشينيستا روان بن حسن وإنتقدتها بطريقة لاذعة وقد تكون أحرجتها من خلال الأمور التي تحدّثت عنها روان في الفيديو الذي صوّرته على تطبيق "سناب تشات". وإذا عدنا للفيديو الخاص بالفنانة بسمة الكويتية وإسمها الأصلي إبتسام حميد، فقد سبّب صدمة للجمهور العربي وبلبلة عبر السوشيل ميديا بعد أن تم تداوله بشكلٍ كثيف. 

روان تطالب السلطات الكويتية بالتحرّك

سألت روان بن حسن كيف لها أن تنتقد نظام دولة الكويت وهي تحمل جنسية أخرى، ومن ثمّ إنتقلت حتى تطالب السلطات الكويتية بضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الفنانة بسمة الكويتية. ولم تتوقف ملاحظات الفاشنيستا روان بن حسن عند هذا الحدّ، فقد قدّمت لِبسمة نصائح للإهتمام بشكلها ومظهرها بعد الفيديو الذي صوّرته ونشرته عبر السوشيل ميديا، وقالت لها أن لا تخرج "مبهدلة" في هذه الطريقة وأنّ حتى المرأة اليهودية تهتم بنفسها ومظهرها الخارجي.

بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق اليهودية!

وأكثر ما لفت الأنظار في رسالة روان للفنانة التي أعلنت تركها الإسلام قولها: "إعتنقي الديانة التي تريدينها بس مشطي شعرك"!، وبالفعل تفاعل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا مع رد الفاشنيستا على بسمة الكويتية، ولكن كان الأهم عند روان المدافعة عن الكويت ومن التعابير التي وردت في الفيديو: "دعي الكويت للكويتيين وعارضي نظام بلدك".