فيديو بعد الشجار… شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا الترند ووداعاً للفضيحة!
يوميات المشاهير
فيديو بعد الشجار... شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا ال...
بالفيديو… ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... ما قصّة دموع ياسمين عبد العزيز؟

"ملزلزة"... تصريحات روان بن حسين عن جسمها وملابسها تثير الجدل

الجمعة، 09 فبراير 2024
“ملزلزة”… تصريحات روان بن حسين عن جسمها وملابسها تثير الجدل

لطالما علّق البعض من الجمهور على إطلالات الفاشينيستا الكويتية الجريئة، وجاءت تصريحات روان بن حسين عن ملابسها مؤخراً، كردّ على كل الإنتقادات التي تتعرّض لها من البعض، فإليكم أبرز ما قالته خلال إحدى المقابلات التلفزيونية. 

تصريحات روان بن حسين عن ملابسها

علّقت الفاشنيستا روان بن حسين على منتقدي ملابسها الجريئة، وأكدت أنّ ملابسها محتشمة وأنها تحرص دائماً على إختيار ما يناسب شكل جسمها وشخصيتها.، فقالت: "الكتير من البنات يرتدون لمزلط... ولا أحد يعلّق عليهن وأنا ألبس محتشم وأتعرّض للإنتقادات لأنّني ملزلزة ايه مكتنزة".

وانصدم مقدم البرنامج طوني ابو جودة بعد وصف روان نفسها ب"الملزلزة"، فبدا عليه ملامح الإستغراب بسبب عفويته وطرافته، فقالت المغنية الكويتية إنّ جسدها يُبرز الملابس حتّى وإن إرتدت سروالاً من الجينز، وهي لذلك تتعرّض للإنتقادات ولكن معظم ملابسها محتشمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by derlanda (@soha_ayla)

ما هو مرض روان بن حسين النادر؟ فيديو تكشف به كل التفاصيل

أحدث إطلالة لروان بن حسين

وبعد هذه التصريحات، أطلت روان بن حسين على جمهورها الإلكتروني من خلال حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام بصورة جديدة، مرتدية فستان طويل وأنيق باللون الأبيض والأزرق، ذو أكمام طويلة وواسعة وتميز بقصة الكورسيه على الصدر. ومن الناحية الجمالية، إختارت الفاشنيستا روان تسريحة الشعر المنسدل على الكتفَين وطبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وتفاعل متابعو روان مع الصورة وانهالت عليها التعليقات المتغزلة بجمالها والمعجبة أناقتها الدائمة، ومن هذه التعليقات: "روان من العصر الفيكتوري"، "أناقة وجمال"، "الأميرة روان بن حسين". أما القسم الآخر يصرّ على أن الفاشنيستا الكويتية ترتدي ملابس جريئة ولا تليق بالفتاة الخليجية الكويتية، فقال أحدهم: "واش هاللبس هاد احتشمي عيب".