“هتك عرضها”… إليكم تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة ضدّ الطبيب نادر صعب!
يوميات المشاهير
"هتك عرضها"... إليكم تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة ضد...
“ملزلزة”… تصريحات روان بن حسين عن جسمها وملابسها تثير الجدل
يوميات المشاهير
"ملزلزة"... تصريحات روان بن حسين عن جسمها وملابسها تثي...

فيديو بعد الشجار... شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا الترند ووداعاً للفضيحة!

الجمعة، 09 فبراير 2024
فيديو بعد الشجار… شروق ودكتور فود وكاتريكسا كسبوا الترند ووداعاً للفضيحة!

في بداية القصة التي شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت ضجة كبيرة بين الرواد، ربما يسعنا القول أنها طغت عن تسليط الضوء على حرب غزة. إذ أشار البعض إلى أنها تمثيلية ومن أجل كسب مشاهدات عالية والترند، فأتى فيديو شروق بعد الشجار بيوم واحد ليثبت ذلك. فلن تتوقعوا ما قالته صانعة المحتوى على التيك توك لمتابعيها. 

فيديو شروق بعد الشجار

أطلّت شروق من جديد على متابعيها بعد أن أثارت الجدل في فيديو سابق لها وفي بث مباشر على تطبيق "تيك توك" تزعم فيه عن إقامة زوجها اللبناني جورج ديب المعروف ب"الدكتور فود" علاقة غير شرعية في السيارة مع مشهورة التيك توك كاتريكسا أيوب، كما قالت في الفيديو أن زوجها يبيع منتجات "معفنة".

كل هذه التهم التي وجهتها شروق نحو زوجها كاتريكسا، تراجعت عنها سريعاً من خلال فيديو نشرته يوم أمس، تعتذر فيه من زوجها ومن الجمهور، وأن ما قالته عن المنتجات غير صحيح بل هي ردّدت كلام إحدى المذيعات. كما صرحت أنها لم تقصد أي فتاة معروفة في التيك توك بل إنها أسماء لفتيات لا يستخدمن التطبيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_

بعد إتهامها بالخيانة... التيكتوكر الشهيرة كاتريكسا أيوب ترد على شروق وزوجها الدكتور فود!

تعليق جورج ديب على إتهامات زوجته شروق 

وبدوره، خرج جورج ديب عن صمته الذي كان يثير إستغراب الجمهور، في تعليق نشره عبر حسابه في الفيس بوك، وقال: "لن أدخل بلعبة الكلام الكثير والقيل والقال أمام كل ما حصل معي في الساعات الأخيرة، ولن أقوم بأي ردّ فلست من محبّي الردود". 

وأضاف: "ولكن احتراما لمتابعيني سأكتفي بتوضيح واحد لمرّة واحدة، لأقول أن جورج ديب المعروف ب دكتور فود لم يقم بايذاء أي شخص طوال حياته بأي نوع من الأذيّة، وانّ كلّ ما ورد في الفيديوهات لا يمتّ للحقيقة بصلة بأي شكل من الأشكال". 

وختم التعليق، قائلاً: "كما انّ أخلاقي تفرض عليّ الاعتذار من كل مشاهد وكل شخص مسّت كرامته في الفيديوهات المنتشرة".

وعبّر الجمهور عن إستيائه بما شاهده في اليومَين السابقَين وأشار البعض إلى أن السخافة والفضائح على مواقع التواصل أصبحت أمراً عادياً، مما ينذر بإفلاس المجتمع وتدني الأخلاق والشيم والمبادئ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_