بعد تصدرهما الترند… هذه قصة حبّ دكتور فود وشروق!
يوميات المشاهير
بعد تصدرهما الترند... هذه قصة حبّ دكتور فود وشروق!
“هتك عرضها”… إليكم تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة ضدّ الطبيب نادر صعب!
يوميات المشاهير
"هتك عرضها"... إليكم تفاصيل دعوى ريهام سعيد الجديدة ضد...

بعد إتهامها بالخيانة... التيكتوكر الشهيرة كاتريكسا أيوب ترد على شروق وزوجها الدكتور فود!

الخميس، 08 فبراير 2024
بعد إتهامها بالخيانة… التيكتوكر الشهيرة كاتريكسا أيوب ترد على شروق وزوجها الدكتور فود!

جاء رد كاتريكسا على شروق بأسلوب قويّ وحاد، وذلك بعد إتهام الأخيرة لها بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجها صانع المحتوى جورج ديب المعروف ب"الدكتور فود"، مما أثار ضجة كبيرة بين رواد تطبيق "تيك توك".

رد كاتريكسا على شروق

عبر سلسلة من مقاطع الفيديو، نفت التيكتوكر الشهيرة كاتريكسا أيوب كل التهم الموجهة لها من قبل شروق، وأكّدت أنها لا ترتبط بالمتزوجين إطلاقاً وبأنها لن تضطر على ذلك بسبب طلبات الزواج منها كثيرة من خلال رسائل عبر انستقرام.

وقالت كاتريكسا في إحدى الفيديوهات: "الدايركت ميسج مليء بعروض الزواج... لماذا ألاحق شخص متزوّج، أنتم فارغين لدرجة تدفعكم للحديث عن أعراض البنات وشرفها، لكنني أنا أطهر بنت بالعالم فالجميع يغار من نجاحاتي".

وأضافت: "من لا يعرف العيب لا يُمكن أن يعرف حدوده مع الآخرين... والواقعة جعلتني أنزعج للغاية لدرجة البكاء... ثم ضحكت لما حدث معي لكني لا أخجل من نفسي ومن مثلي من حقّه أن يرفع رأسه في بلده والعالم... ولن أطأطئ رأسي بالأرض لأنّي لم أفعل شيء".

وتابعت كاتريكسا: "اسمي يقهر الكثيرين... سأرفع رأسي وأفتخر بنفسي بأنّي كافحت لأكون لما أنا عليه ولن أسمح لأحد بتشويه سمعتي... أنا شخص مسالم ولم أتعمد يوماً الإساءة لأحد، لكن الآخرين يتعمّدون ذلك للحصول على الشهرة والترند".

@katrexa_ayoub

انا نزلت الفيديو مبارح بس مش مبين عند الكل

♬ original sound - Katrexa

عبر بثّ مباشر... شروق تفضح خيانة دكتور فود لها في دبي!

كاتريكسا تكشف عن الرسالة بينها وبين الدكتور فود

في فيديو آخر، كشفت كاتريكسا أيوب عن الرسالة الأخيرة التي كانت قد أرسلتها للدكتور فود والتي إتهمتها فيها شروق بأنّها تتقرّب من زوجها. وأظهرت الرسالة إستفسارها عن سبب حظر جورج ديب لها على "تيك توك". وأشارت التيكتوكر إلى أنّها إلتقت به في السابق من أجل تصوير فيديو له، كعمل مقابل بدل مادي.

@ahmadobas ♬ original sound - Ahmaty78

كما وأثارت كاتريكسا أيوب الجدل حول فيديو نشرته على حسابها في التيك توك، ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية إليسا "سهرنا يا ليل"، والتي تأتي كلماتها: "استني ياشمس بقى استني... مش عايزة حبيبي يروح مني"، فإعتقد الجمهور أنها تقصد شروق والدكتور فود.

@katrexa_ayoub انا سيدة نفسي من سمائي لين ارضي#dubai🇦🇪 #katrexa_ayoub ♬ الصوت الأصلي - عنـزيه♡