ما سنعرضه لكم سيصدمكم… إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغادرة شاكيرا إسبانيا والعيش في ميامي
يوميات المشاهير
ما سنعرضه لكم سيصدمكم... إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغا...
اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل… ملامحها تغيّرت كثيراً دون مكياج!
يوميات المشاهير
اطلالة جديدة لمريم حسين تثير الجدل... ملامحها تغيّرت ك...

رمى الميكرو في وجه المذيعة... سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة!

الثلاثاء، 04 أبريل 2023
رمى الميكرو في وجه المذيعة… سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو انسحاب سعد الصغير من برنامج العرافة الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر قنة "النهار" المصرية مع الإعلامية بسمة وهبة. 

ولا شكّ أنّ سعد قد واجه الكثير من المشاكل الصاخبة خلال الفترة الماضية بين حياته العاطفية والمهنية، وكانت كل الصراعات التي عاشها تخرج بتفاصيلها على العلن وبطبيعة الحال يعمل الإعلام على تسليط الأضواء عليها. 

انسحاب سعد الصغير من برنامج العرافة

سيطر التوتر على الفنان سعد الصغير في الحلقة التلفزيونيّة، وبعد الأسئلة الكثيرة التي طرحها عليه "شيخ الحارة"، وهو الشخصية المخفية في البرنامج"، إنزعج سعد بشكلٍ كبير ما جعله يرمي الميكروفون في وجه مقدّمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة وبعدها غادر الستوديو والبرنامج! 

وبالطبع هذا الأمر أشعل السوشيل ميديا بالتعليقات والتغريدات عبر تويتر عن حلقة "العرافة" وحول تصرّف الفنان سعد الصغير بعد أن غضب بشدّة في فقرات البرنامج. 



وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد نشرة صورة لها من داخل الأستوديو مع الفنان سعد الصغير قبل بدء الحلقة، وقد إنهالت التعليقات على هذه اللقطة المصوّرة بعد مغادرة الأخير البرنامج بتلك الطريقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



للمرّة الأولى... حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زوجته

حقيقة وقف عرض برنامج "العرافة" 

بعد ساعات على عرض حلقة سعد الصغير، خرجت الكثير من الأخبار التي تشير الى أنّ القناة قد توقف عرض برنامج "العرافة"، ولكن سُرعان ما تبيّن أنّ تلك الأمور مجرّد إشاعات لا أكثر.
وتزامناً مع ذلك كانت الإعلامية بسمة وهبة شاركت متابعيها عبر إنستقرام منشوراً تُشير فيه الى أنّ إسمها وإسم يعد الصغير ترند رقم واحد في مصر بعد حلقة "العرافة" التي عُرضت على الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)