هل انفصلت حلا شيحة عن زوجها؟!
يوميات المشاهير
هل انفصلت حلا شيحة عن زوجها؟!
شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!

بالفيديو... مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن سعد لمجرد!

الأحد، 26 فبراير 2023
بالفيديو… مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن سعد لمجرد!

في فيديو لها ظهرت مريم حسين تبكي بعد سجن سعد لمجرد وبعد مرور ساعات قليلة على الإعلان عن الخبر، وكغيرها من نجوم المغرب والعالم العربي تضامنت مع مواطنها. 

وقد حكم القضاء الفرنسي على النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن لمدّة ست سنوات على أثر القضية المُتهم بها منذ عام 2016 بالتعدّي وإغتصاب شابة فرنسية. وتصدّر إسم سعد السوشيل ميديا وخصوصاً تويتر وإختلفت الآراء حول حكم المحكمة بحقه، كما وغرّد الكثير من المشاهير عبر حساباتهم حول الموضوع. 

مريم حسين تبكي بعد سجن زميلها 

عبر حسابها على سناب شات صوّرت النجمة مريم حسين فيديو تدافع به عن مواطنها النجم سعد لمجرد ومن شدّة تأثرها بحكم القضاء الفرنسي بحقه، إنهارت النجمة المغربية بالبكاء. 

وإعتبرت مريم أنّ ما تعرّض له زميلها مؤامرة، وعلّقت بالقول: "كم من أحكام غلط ولكن الحمد لله، والله يفرجها عليه سعد لمجرد ولد بلدنا وأخونا الوحيد اللي وصل الأغنية المغربية للعالمية"، في حين أشارت في حديثها الى أنّ بعد الأحكام تصدر بعد دفع الأموال، وهذه من الأمور التي علّق عليها الجمهور بعد مشاهدة الفيديو الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بستّ سنوات من السجن... قهل يستأنف الحكم؟

ومع مختلف التعليقات من النجوم تعرّضت مريم حسين أيضاً لبعض الإنتقادات بسبب دفاعها عن سعد لمجرد على الرغم من الحكم عليه بالسجن، والبعض الآخر من الرواد أشادوا بموقف مريم لأنّها دافعت عن مواطنها عبر فيديو من خلال حساباتها الإلكترونيّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم ⭐️ (@starstodays)