بالفيديو… مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن سعد لمجرد!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن...
الطفل السوري نبيل سعيد يصل الى السعودية وحفاوة كبيرة به!
يوميات المشاهير
الطفل السوري نبيل سعيد يصل الى السعودية وحفاوة كبيرة ب...

شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!

الأحد، 26 فبراير 2023
شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!

تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر انهيار ايمن زيدان في جنازة شقيقه، خلال مراسم التشييع، يوم أمس، من دار الشفاء في مدينة دمشق في سوريا. كما أنّ العائلة جميعها في حالة انهيار وحزن شديد لوفاة الفنان شادي زيدان.

انهيار ايمن زيدان في جنازة شقيقه

في التفاصيل، أقيمت جنازة الراحل شادي زيدان، صباح السبت 25 فبراير بحضور العائلة وعدد من المشاهير منهم: سوزان نجم الدين، شكران مرتجى، خالد القيش، عبير شمس الدين، غادة بشور ورئيس نقابة الفنانين في سوريا محسن غازي وغيرهم. وقد رصدت الكاميرا الممثل أيمن زيدان، شقيق الراحل، بحالة انهيار وحزن شديد. كما أن أخيه وائل كان منهاراً أيضاً وبحالة بكاء، وزوجة الراحل شادي ظهرت وهي تبكي بشدّة على رحيل زوجها.

تغيّر ملامح ايمن زيدان يثير قلق الجمهور... هل هو مريض؟

وكان ايمن قد نعى شقيقه بمنشور نشره على حسابه على فايسبوك يعبّر فيه عن حزنه برحيل أخيه، فكتب: "شادي …ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن .. رحيلك جرح لا أدري متى يندمل ..تغمدك الله بواسع رحمته."

بكلماتٍ أبكت الجمهور... أيمن زيدان يبعث رسالة لنجله الراحل يوم عيد ميلاده!

نشير إلى أن الراحل شادي تعرّض منذ أسبوع لنزيف في الدماغ أثناء تصويره لأحد المسلسلات الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، ونقل فوراً غلى المستشفى للعلاجفدخل العناية المركزة، وأقيمت له حملة دعوات للشفاء بين جمهوره والفنانين، ولكنّه توفي يوم الجمعة في 24 فبراير عن عمر يناهز ال48 عاماً.

وكانت عائلة الراجل أعلنت في منشور تفاصيل الجنازة والعزاء، وكتبت في نشرة الوفاة، فكتبت: "يشيّع جثمان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء، الساعة العاشرة صباح يوم السبت، إذ يصلّي عليه عقب صلاة الظهر في جامع النور- الرحيبة، ثمّ يوارى الثرى في مقبرة الرحيبة". وحدّدت مواعيد العزاء وهي يومي السبت والأحد في الرحيبة من الساعة الرابعة عصراً حتّى الساعة الثامنة مساءً، وفي دمشق يومي الإثنين والثلاثاء في دار السعادة من الساعة سادسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.