كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!
يوميات المشاهير
كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!
هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية فاطمة المؤمن
يوميات المشاهير
هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية...

بالصور... أيمن زيدان يطمئن جمهوره بعد انفجار ضخم دمّر منزله!

الخميس، 07 سبتمبر 2023
بالصور… أيمن زيدان يطمئن جمهوره بعد انفجار ضخم دمّر منزله!

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صور انفجار يدمر منزل ايمن زيدان والمقهى الخاص به في منطقة المزّة في العاصمة السورية دمشق، فكيف هي الحالة الصحية للممثل السوري؟

انفجار يدمر منزل ايمن زيدان

في التفاصيل، وقع إنفجار عبوة غاز في الشارع الذي يقطن فيه الممثل السوري أيمن زيدان، وخلّف أضراراً ماديّة في منزله وفي المقهى الخاص به المتواجد تحت المنزل. وبعدها، نشر ايمن في حسابه الرسمي على فايسبوك، صورتَين وثّق من خلالهما الأضرار التي لحقت بمنزله.

وأرفق المنشور بتعليق وضّح فيه حقيقة ما حصل، فكتب: "أصدقائي.. إنفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا، ملاصق لبيتي الصغير والكافيه." وطمأن أيمن زيدان متابعيه على صحته، فقال: "أنا بخير.. وأضراري ماديّة.. الحمد لله دائما وحمى الله كلّ الناس".

وانهالت التعليقات الكثيرة على المنشور حيث علّق أكثر من ألفي متابع، متمنين لأيمن الصحة والعمر الطويل، فقال أحدهم: "الحمد لله على السلامه والصحه ربك يعوض أنشأ الله ربي يحفظكم من العراق"، وقال آخر: "حمد الله ع سلامه وهيا مالها الدنيا ملطشة معك استاذ أيمن ربنا يفك ضيقتك"، "الحمدلله على سلامتك… الله يعوضك بكل خير و يصبرك على الشدائد".

في السياق نفسه، كان مصدر بقيادة شرطة دمشق، قد أكّد أنّ الحادثة وقعت في مطعم في منطقة المزة، غربية، وأفاد أنّه نتج عنه تسع إصابات، بالإضافة إلى الأضرار الماديّة في مكان الحادث.

شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!

عيد ميلاد أيمن زيدان

من جهة أخرى، احتفل الممثل ايمن زيدان بعيد ميلاده الثامن والستين في نهاية شهر أغسطس، فنشر صورة شخصية له عبر فايسبوك وعلّق عليها، قائلاً: "ها أنذا أفتح بوابة الثامنة والستين من عمري، أتأمل كل تفاصيل السنوات التي غادرتني بحلوها ومرها. اقرأ عناوينها المسكونة بكل مايمكن للانسان أن يعيشه من اخفاقات ونجاحات من جنون وعبث، ومن خذلان وفقدان، من افراح صغيرة تناثرت هنا وهناك ومن احزان على رحيل الأحبة وعلى أوجاع البلاد".