بالصور… لن تصدق كيف أصبح شكل نور مقداد بعد إجراء عمليّة تصحيح الفكّ!
يوميات المشاهير
بالصور... لن تصدق كيف أصبح شكل نور مقداد بعد إجراء عمل...
بالصور… إسراء العبيدي تتعرّض للتعنيف على يد زوجها وتناشد رئيس الوزراء العراقي
يوميات المشاهير
بالصور... إسراء العبيدي تتعرّض للتعنيف على يد زوجها وت...

بعد غياب طويل صور نورمان أسعد برفقة زوجها ترند... هل تغيّرت ملامحها؟

الجمعة، 14 يوليو 2023
بعد غياب طويل صور نورمان أسعد برفقة زوجها ترند… هل تغيّرت ملامحها؟

من بعد طول غياب، أثار ظهور نورمان أسعد الحديث صدمة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل تغيّرت شكلها بعد غيابها الطويل عن الإعلام؟

ظهور نورمان أسعد

في التفاصيل، انتشرت عدّة صور للممثلة السوريّة نورمان أسعد برفقة زوجها رجل الأعمال العراقي نهرو محمد الكسنزاني، وكانا في حالة رومانسية، فيبدو أنهما يحتفلان بعيد زواجهما. ولكن، تفاجأ الجمهور بشكل نورمان بعد إجرائها الكثير من عمليات التجميل التي غيّرت ملامحها كليّاً، انقسمت الآراء بين من أعجب بشكلها، أما القسم الآخر انتقد كثرة العمليات التي خضعت لها.

أما جمهور الممثلة المعتزلة، نجمة مسلسل السوري الشهير "جميل وهناء"، فقد طالبها بالعودة للتمثيل لأنهم اشتاقوا لها كثيراً، كما طلبوا منها أن تكون ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي لتبقى قريبة منهم.

والبعض من رواد المنصات الإلكترونية، شكّك بأن تكون الصور حديثة بسبب اللباس الشتوي التي ترتديه نورمان في الصور، كما أشار البعض إلى أن الصور تعود لشهر فبراير خلال الإحتفال بعيد العشاق، ومن هذه التعليقات: "اكيد صور قديمه لانه مو معقول الطاوله والدب الاحمر في 2023"، "قديمة الصورة زوجها حاليا انحف بكثير"، "الصور قديمة بداية زواجهم". 

نورمان أسعد تزوجت لثلاث مرّات

نشير الى أن نهرو ونورمان تزوجا في عام 2007 واعتزلت التمثيل حينها، وأنجبت منه ولد وثلاث بنات. كما نشير الى أن نورمان تزوجّت ثلاث مرّات. في عام  1998 تزوجت من الممثل السوري أيمن زيدان وانفصلت عنه بعد عام، لتعود اليه في عام 2000 وبعدها تم الطلاق بينهما في عام 2003. وأنجبت منه طفل واحد "جودي". 

وفي عام 2004، تزوجّت من عدنان ابراهيم وانفصلت عند بعد عامَين، من دون أولاد. وفي عام 2007، تزوجت من العراقي نهرو محمد الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أطفال، هم: تيجان، تاج، جينا وروجينا. ولا يزال الزواج مستمرّ حتى الآن، ويعيشان في العاصمة الأردنية.