امل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما بعد سنوات من الإعتزال… ماذا قالت؟
يوميات المشاهير
امل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما بعد سنوات من الإ...
بعد انفصاله عن بسمة بوسيل… علاقة تامر حسني بجليلة المغربية تعود إلى الواجهة
يوميات المشاهير
بعد انفصاله عن بسمة بوسيل... علاقة تامر حسني بجليلة ال...

ما حقيقة اتهام تولين البكري بالشذوذ؟

الجمعة، 23 سبتمبر 2022
ما حقيقة اتهام تولين البكري بالشذوذ؟

أثار اتهام تولين البكري بالشذوذ جدلاً واسعاً بين المتابعين عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ حيث كشفت الممثلة السورية أنّها تعرّضت للكثير من الشّائعات والاتّهامات إذ أنّ البعض اتهّمها بالشذوذ الجنسيّ وأنّها تفضّل الفتيات على الرّجال.

بعد تصريحها المفاجئ عن زواجها... شاهدوا صور نجلي ريم مصطفى

اتهام تولين البكري بالشذوذ

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عطية عوض (@attiyaawad)

في هذا السّياق، خرجت الممثّلة السّورية تولين البكري عن صمتها لتنفي كلّ الاتّهامات الّتي تلاحقها بأنّها مثلية الجنس.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "انسان"، عبر قناة "يلا تريند" على يوتيوب، سخرت تولين من هذه الشّائعات قائلةً: "ان كنت سحاقية او متعدّدة العلاقات مع الشّباب فالاكيد انّكم لستم انتم من ستحاكمونني، بل ربّ العالمين، ولكن الاكيد انّني انا لست هكذا او هكذا".

كما أشارت إلى أنّها ليست منحرفة جنسيّاً كما يتّهمها البعض، والدّليل على ذلك أنّها تزوّجت ثلاث مرّات. وأضافت البكري أنّها في ذات الوقت ليست متعدّدة العلاقات كما يصفها البعض الآخر بقولها: "منذ سنين طويلة لم أقوم بعلاقة مع رجل". وأوضحت أنّ الموضوع الجنسيّ عندها مرتبط بالحبّ، وطالما أنّها أغلقت باب الحبّ فهذا الموضوع انتهى بالنّسبة إليها.

لماذا حاولت تولين الانتحار؟

وكانت قد كشفت تولين البكري مؤخّراً عن محاولتها الانتحار مرّتين عبر أخذ جرعات زائدة من الأدوية وانّها تشعر بالنّدم لاقدامها على هذا الأمر، حيث أكّدت أنّها خضعت لجلسات تحليل نفسيّ تمّ تشخيصها على إثرها بأنّها تعاني بنسبة بسيطة من ثنائيّة القطب.

وأضافت الفنانة السوريّة أنّها تعاني من صعوبات بتخّطي الماضي وتجاوز الصعوبات التي مرّت بها حيث قسّمت حياتها إلى ثلاث مراحل واصفة مرحلة الطّفولة بالبشعة، ومرحلة الزّواج بالأكثر سوءاً في حياتها، حيث كانت تعاني من العصبيّة، أمّا المرحلة الثّالثة فأتت بعد 2004 عندما انفصلت عن زوجها وعادت إلى الوسط الفنيّ.