بعد غياب طويل صور نورمان أسعد برفقة زوجها ترند… هل تغيّرت ملامحها؟
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل صور نورمان أسعد برفقة زوجها ترند... هل ت...
بالصور… كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟

بالصور... إسراء العبيدي تتعرّض للتعنيف على يد زوجها وتناشد رئيس الوزراء العراقي

السبت، 15 يوليو 2023
بالصور… إسراء العبيدي تتعرّض للتعنيف على يد زوجها وتناشد رئيس الوزراء العراقي

انضمت الممثلة العراقية إسراء العبيدي إلى قائمة ضحايا التعنيف الأسري على يد زوجها أحمد إياد التميمي، فما هي تفاصيل تعنيف إسراء العبيدي بعد أن صرّحت عنها بمقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي؟ 

تعنيف إسراء العبيدي

في التفاصيل، خرجت النجمة إسراء العبيدي إلى العلن، لمشاركة جمهورها همومها ومعاناتها مع زوجها، فصدمتهم بإعلانها أنها تعرّض للتعنيف وللضرب المبرح على يد زوجها، وأكّدت أنها تريد الطلاق منه ولو حتى تنازلت عن حقوقها الشرعية.

ووثّقت إسراء إدعاءاتها على زوجها، من خلال صور ومقاطع فيديو، أظهرت فيها القسطرة الوريديّة الموصولة بيدها، والكدمات الموجودة على ساعدها بسبب التعنيف، وعلّقت على المنشور: "جزاء الاحسان، ربّي إني يتيمة ومالي سند غيرك تاخدلي حقي"، وأشارت أيضا: "للأشخاص لتتساءل عن الموضوع... شخص حبيته وزوجته.. وصارت الدنيا كلّها على موده.. ضل على نفس الأخطاء وهي أمور ما لازم احكيها".

إسراء العبيدي تناشد رئيس الوزراء العراقي

وأكّدت نجمة مسلسل "فايروس"، أنّ جميع محاولاتها لتغيير طابع زوجها أحمد باءت بالفشل، كما كشفت عن تمسكه الشديد بشرب المشروبات الروحية وعن إعتدائه المتكرّر عليها بالضرب المبرح، وأيضاًِ، ناشدت رئيس مجلس الوزراء العراقيّ في النظر بقضيتها وبالتخلص من زواحها وحصولها على الطلاق. 

نشير إلى أنّ النجمة إسراء العبيدي، دخلت القفص الذهبي من رجل الأعمال العراقي، أحمد إياد التميمي، في شهر يناير 2022، وأعلنت زواجها منه، بمقدم صداق يبلغ قدره 250 مليون دينار عراقيّ، وذلك من خلال نشرها صورة لعقد زواجها، بعد أن ثبّتته برفقة زوجها في المحكمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by إسراء العبيدي (@israa_al_obidia)