بالصور… إسراء العبيدي تتعرّض للتعنيف على يد زوجها وتناشد رئيس الوزراء العراقي
يوميات المشاهير
بالصور... إسراء العبيدي تتعرّض للتعنيف على يد زوجها وت...
بيرين سات تثير قلق جمهورها… ظهرت على على كرسي متحرّك!
يوميات المشاهير
بيرين سات تثير قلق جمهورها... ظهرت على على كرسي متحرّك!

بالصور... كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟

السبت، 15 يوليو 2023
بالصور… كيف هي حالة نسرين طافش بعد الطلاق؟

رغم أنها لا تريد أن يتدخل أحد بخصوصياتها، إلا أنّ نسرين طافش بعد الطلاق ترغب في مشاركة جمهورها أحدث إطلالاتها الصيفية من باريس، فكيف أطلّت وما الرسالة التي وجهتها لمتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي؟ 

نسرين طافش بعد الطلاق

بعد يومين على إعلان طلاقها، لم تطلّ الممثلة السورية نسرين طافش مكسورة الخاطر حزينة، بل على العكس، أطلّت بابتسامة القوّة وبعينَين لامعتَين، مرتدية جمبسوت ضيّق يبرز جمال جسدها، واضعة المكياج القوي على وجهها. ووجّهت رسالة لجمهورها،قائلة: "أنا أُحبّ ما كنت عليه، أنا أُحبّ من أنا، سأكون نفسي دائماً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وتفاعل متابعو النجمة نسرين طافش مع الصورة، فحصت المنشور على أكثر من 200 الف إعجاب، وآلاف التعليقات، فكتبوا لها أجمل العبارات ورحبوا بها بالعودة إلى نشاطها على المنصات الإلكترونية، ومن هذه التعليقات:" نحبك نسرين كما أنتِ"،" "جميلة"، "وأخيراً رجعتي تنزلي صورك".

أما البعض الآخر، فاعتبر إطلالة نسرين جريئة ومثيرة وغير لائقة بسبب ارتدائها جمبسوت شورت قصير جداً، ومن التعليقات التي عبّرت عن استيائها من طلّتها:" ملابسك ما بتوحي بالحضارة والثقافة والإنفتاح.. إنما بتوحي الإباحية"، "ليه هيك يا نسرين بعدنا طالعين من ايام فضيلة، حرام تعملي في حالك هيك.. الله يهديك ويهدي بنات المسلمين."

 تعليق شريف الشرقاوي الأوّل صادم بعد إعلان نسرين طافش طلاقها منه!

من جهة أخرى، أعلنت نسرين طلاقها منذ يومَين، من خلال منشور في خاصية القصص الصغيرة في انستقرام، كتبت فيه:" لقد تمّ طلاقي بشكل رسمي.. الطلاق حصل بكلّ هدوء وسلام وأطلب من الجميع إحترام الخصوصيّة." وتعدّ هذه المرّة الثانية التي تعلن فيها طافش طلاقها من زوجها مدرّب الطاقة شريف الشرقاوي، ففي أوّل مرة تم الإنفصال في سبتمبر 2022، وبعدها عادت إليه في شهر مايو 2023.