مشهد جريء لمحمد رمضان ومنة فضالي يشعل مواقع التواصل!
يوميات المشاهير
مشهد جريء لمحمد رمضان ومنة فضالي يشعل مواقع التواصل!
بالفيديو… مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن سعد لمجرد!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن...

هل انفصلت حلا شيحة عن زوجها؟!

السبت، 25 فبراير 2023
هل انفصلت حلا شيحة عن زوجها؟!

أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة الجدل بعد حذفها لجميع صورها التي تجمعها مع زوجها على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، من دون أي تعليق على الموضوع. فهل حذف حلا شيحة صورها مع معز سعود دلالة على انفصالهما؟

حذف حلا شيحة صورها مع معز سعود

في التفاصيل، قامت الممثلة المصرية حلا شيحا بحذف جميع صورها على موقع انستقرام مع ابقاء حسابها مفتوح وتتفاعل عبر خاصية القصص الصغيرة، حيث نشرت ستوري فيديو تحتفل بعيد ميلادها الثالث والأربعين، كما نشرت صورة ظهرت فيها من دون حجاب، كتبت عليها: "النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 على هذه الأرض".

فيديو حلا شيحة دون حجاب يثير غضب الجمهور... فهل خلعته مرّة جديدة؟

حلا شيحة تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي

وأثارت حلا شيحة استغراب الجمهور بسبب حذف صورها على مواقع التواصل، كما رجّح البعض أن تكون حلا قد تراجعت عن لباس الحجاب والعودة للتمثيل للمرة الثانية. وأشار البعض الى أنها انفصلت عن زوجها. ولكن، لا تزال حلا شيحة تلتزم الصمت من دون أي تعليق على ما يشاع بين الجمهور.

حلا شيحة تثير الجدل مجدداً... هل ترتدي الحجاب جزئياً؟

قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

على جانب آخر، تتعرّض حلا شيحة للعديد من الإنتقادات ولهجوم قويّ بعد ظهورها في العديد من الصور من دون حجاب رغم إعلانها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، مما دفع والدها للردّ على المنتقدين في مقابلة تلفزيونية حيث قال: "حلا مش محجبة بالشكل التقليدي، ويا ريت تسيبوها في حالها وتعيش حياتها زي ما هي عايزة، وهي بقت تكره الشهرة"، فحذف حلا شيحا لصورها هل يعود لانفصالها عن زوجها أو بسبب تخليها عن الحجاب والعودة للتمثيل؟.