كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملتها مع معجبيها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت أنغام على أحد متابعيها بعد أنّ فضح سوء معاملت...
بينما كانت تساعد المتضررين من الزلزال… هازال كايا تستقبل طفلتها وهذا الإسم الذي إختارته لها
يوميات المشاهير
بينما كانت تساعد المتضررين من الزلزال... هازال كايا تس...

فيديو حلا شيحة دون حجاب يثير غضب الجمهور... فهل خلعته مرّة جديدة؟

الإثنين، 13 فبراير 2023
فيديو حلا شيحة دون حجاب يثير غضب الجمهور… فهل خلعته مرّة جديدة؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو حلا شيحة دون حجاب الذي أثار بلبلة وغضب بين الجمهور. فهل قصدت الممثلة حلا ظهورها من دون حجاب في منزلها؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

فيديو حلا شيحة دون حجاب يصدم جمهورها

في التفاصيل، نشرت الممثلة حلا شيحة فيديو لابنتيها وهما يلعبان على الطاولة وثمّ ظهرت حلا في الفيديو بانعكاس المرآة الموجودة أمامها وكانت بدون حجاب في منزلها. وعلقّت على الفيديو قائلة: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب ،قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع".

وأضافت: "وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضباً ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على ابنتي وابن أخيها وأرى حضورا، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، قوة التواجد في اللحظة، مثلما نتعلم من الطبيعة... يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا". 

حلا شيحة تثير الجدل مجدداً... هل ترتدي الحجاب جزئياً؟

وفور نشر الفيديو، تعرّضت شيحة لهجوم قويّ وكبير من قبل متابعينها بسبب ظهورها من دون حجاب، فقال أحد المتابعين "الحجاب مش لعبه وصورتك اللي في الفيديو تمهيد للمشاهد الذكي بعد شوي منشوفك بمهرجان الجونة".

وقال متابع آخر: "كمان رجعتي خلعت الحجاب وبعدين يا حلا اتقي الله انت عمرك صار فوق ال 40 اعملي للاخره". والتزمت حلا الصمت ولم تردّ على الهجوم العنيف الذي طالها، ولكن والد حلا شيحة، خرج عن صمته وردّ على الإنتقادات التّي تطال ابنته وقال: "بنتي أصلاً مش محجبة وهي ترتدي طرحة فوق شعرها، واللي بهاجمها ناس فاضية".

اعتزال حلا شيحة الفنّ والتمثيل

نذكر أنّ في عام 2006، اعتزلت حلا شيحة عالم التمثيل وارتدت الحجاب ثمّ النقاب، وكان من آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف"، لتعود بعد 13 عامّ الى الأعمال الدراميّة حيث قدّمت في ال 2019، مسلسل "الزلزال" مع النجم محمد رمضان، وفي العام 2020، مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، أمّا آخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني. ثمّ أعلنت اعتزالها للمرّة الثانية وعادت ولبست "طرحة الرأس" كما أسماها والدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)