“عزاء أو سهرة”… ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي تثير ضجّة كبيرة!
يوميات المشاهير
"عزاء أو سهرة"... ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أ...
إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامها للحرب عليه!
يوميات المشاهير
إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامه...

بعد وصفها الفنّ "بالحرام"... حلا شيحة تعتذر من نجوم مصر وتستعدّ للعودة إلى التمثيل

الخميس، 14 ديسمبر 2023
بعد وصفها الفنّ “بالحرام”… حلا شيحة تعتذر من نجوم مصر وتستعدّ للعودة إلى التمثيل

منذ أشهر ويُحكى عن استعداد حلا شيحة للعودة الى التمثيل بعد أن خلعت الحجاب وإنفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، فقرّرت العودة إلى عملها التي لمعت فيه لسنوات عديدة. كما قدّمت حلا إعتذارها لجميع نجوم مصر بعد أن وصفت الفنّ "بالحرام". 

استعداد حلا شيحة للعودة الى التمثيل

في التفاصيل، إلتقت الممثلة حلا شيحة، يوم الثلاثاء الماضي، بنقيب المهن التمثيليّة في مصر، الدكتور أشرف زكي. وشكرته على دعمه الكبير لها بأزمتها الأخيرة وأكّدت عن وقوفه إلى جانب جميع الفنانين دائماً، وأنّ نقابة المهن التمثيليّة ستظلّ الدرع الحقيقيّ لكلّ نجوم مصر.

وقد اعتذرت الفنانة المصرية، حلا شيحة، عبر "خاصية الستوري" في حسابها على تطبيق إنستغرام، لـ"جميع فناني مصر"، وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية في بلادها، أشرف زكي، وذلك بعد اعتزالها الفن ووصفه بـ"الحرام".

وأوضحت حلا شيحة، قائلة: "الفنّ سيظلّ رسالة سامية وحقيقيّة مؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد وستظلّ مصر بفنّها وفنانيها القوّة الناعمة في الوطن العربي".

وأصدرت نقابة مهن التمثيلية بياناً قالت فيه: "إلتقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجّهت له الشكر على دعمه الكبير لها بأزمتها الأخيرة وبوقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين... مؤكدة أنّ نقابة المهن التمثيليّة ستظلّ الدرع الحقيقيّ لكلّ فناني مصر".

وحول إمكانية عودتها للتمثيل مرّة جديدة، قال أشرف زكي في تصريحات إعلامية، إنّه سيدرس قرار عودة حلا شيحة إلى الساحة الفنيّة مرّة أخرى مع مجلس النقابة.

مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!

مشاركة حلا شيحة في مسلسل "حق عرب" 

وتنتشر معلومات غير مؤكدة عن مشاركة الفنانة المصريّة حلا شيحة في مسلسل "حقّ عرب" إلى جانب الممثل أحمد العوضي، والعمل سيعرض في السباق الرمضاني لعام 2024.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by drama ramadan (@drama_ramadan409)