الصحف العالمية تسلّط الضوء وتُعيد نشر تنبؤات بابا فانغا للعام 2023!
يوميات المشاهير
الصحف العالمية تسلّط الضوء وتُعيد نشر تنبؤات بابا فانغ...
إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه… علاقات متعدّدة وأحاديث غير لائقة عن زوجته السابقة!
يوميات المشاهير
إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه... علاقات متعدّدة وأ...

بالصور... ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي على طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل

الجمعة، 09 يونيو 2023
بالصور… ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي على طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل

أثار طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف ردّ عليها الأخير؟

طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل

في التفاصيل، صرّح الممثل أشرف زكي لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، أنّ الممثلة المعتزلة حلا شيحا خابرته وطلبت منه أن تلتقي به للحديث عن عودتها إلى التمثيل، وكان ردّه مفاجئ حيث قال لها، إنّه لا يمكنه إجابتها بسرعة فعليه أن يأخذ برأي ممثلّي مصر جميعهم، لأنّ هذا الأمر لا يقتصر على مجلس ادارة النقابة فقط، بل يخصّ جميع الفنانين. كما أوضح النقيب أشرف، أنّ ما حصل كان يمسّ الأسرة الفنيّة بأكملها، لكنّهم متسامحين معه وسيقولوا لها:"حلا بنتنا وحبيبتنا".

وبدورها، ردّت حلا شيحا على تصريح النقيب أشرف زكي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، حيث أعادت نشر حديثه وعلّقت عليه، قائلة: "شكراً للبيت الكبير... نقابة المهن التمثيليّة"، كما قدّمت شكرها للنقيب اشرف زكي لأنّه الداعم والسند لكل مبدع مصريّ، وذلك بحسب ما قالته.

كما أوضحت الممثلة حلا شيحا المعاناة التّي عاشتها خلال الأربع سنوات الماضية، وأكّدت أنّها تعلّمت الكثير ممّا واجهته في حياتها، وقالت أيضاً، إنّها ازدادت قوّة وإصرار للخروج من كلّ المحن التّي تواجهها، وفي الختام، شكرت كلّ زملائها الذين ساندوها ووقفوا إلى جانبها خلال محنتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة... فهل حسم أمر طلاق ابنته من معز مسعود؟

نذكر أن خلال الفترة الماضية، أعلنت حلا شيحا قرارها بخلع الحجاب للمرّة الثانية من دون أن توضّح الأسباب، فقط مشيرة إلى أنها عادت لحياتها الطبيعيّة وذلك من خلال الفيديوهات والصور التي تنشرها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، التي ظهرت بها من دون حجاب، كما قامت بحذف جميع صورها القديمة، فأشارت أنباء عن انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامية معز مسعود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)