بالصور… ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي على طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل
يوميات المشاهير
بالصور... ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشر...
بالصور… معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي بعودتهما الى بعضهما!
يوميات المشاهير
بالصور... معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدران مواق...

إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه... علاقات متعدّدة وأحاديث غير لائقة عن زوجته السابقة!

الجمعة، 09 يونيو 2023
إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه… علاقات متعدّدة وأحاديث غير لائقة عن زوجته السابقة!

خيبة أمل كبيرة شعر بها جمهور كرة القدم الإسباني بعد تداول الأخبار عن علاقات جيرارد بيكيه المتعدّدة وما تسبّب به لعائلته وكذلك لزوجته السابقة النجمة الكولومبية شاكيرا. 

وفي مطلع هذا الأسبوع أيضاً كانت قد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالمستجدات التي تُفيدبدخول شاكيرا علاقة حبّ جديدة، إلّا أنّها لم تؤكد بعد بنفسها هذا الأمر، كما أنّها حالياً تبحث عن مربية لطفليها. 

علاقات جيرارد بيكيه المتعدّدة

خرجت عارضة الأزياء الإسبانية باولا منزانال عن صمتها وكشف أنّ بيكيه كان على علاقات متعدّدة قبل الارتباط بعشيقته كلارا شيا. 

وأكّدت عارضة الأزياء هذا الأمر لأنّها كانت من المشجعات للاعب كرة القدم الاسباني جيرارد بيكيه، وكانت متحمّسة جداً لرؤيته في برشلونة إلّا أنّ ذلك لم يحصل بعد أن علِمت بيكيه إرتبط بثلاث صديقات لها! كما علّقت بالقول: "لم تكن كلارا شيا الأولى… لذلك سقط بيكيه من عيني"، وتابعت أنّ هذه الأمور كانت تحدث عندما كان متزوجاً من شاكيرا، وتابعت: "أنا لا أعرفه، لكن لديّ أصدقاء يعرفونه وأعتقد أن كلارا شيا لم تكن الأولى، ولا أعتقد أنها كانت الأخيرة". 

بعد أن سُلّطت الأضواء عليه... من هو عشيق شاكيرا الجديد؟

لا شكّ أنّ هذه الأخبار عن جيرارد بيكيه أشعلت الإنتقادات ضدّه وإعتبر عدد كبير من الرواد أنّه لا يستحق مسامحة شاكيرا له بعد كل ما فعله خلال زواجهما، إضافة أنّ هناك الكثير من المصادر كانت تؤكد هذا الأمر للصحف العالمية والإسبانية ولكن كما أُشير في التقارير أنّهم لم يكشفوه في السابق إحتراماً لعائلته.