مروة راتب في السجن وملح شهاب في حالة من الإنهيار بسبب الخبر!
يوميات المشاهير
مروة راتب في السجن وملح شهاب في حالة من الإنهيار بسبب ...
وفاء موصلّلي تخرج عن صمتها وتكشف سبب خسارتها الكبيرة للوزن
يوميات المشاهير
وفاء موصلّلي تخرج عن صمتها وتكشف سبب خسارتها الكبيرة ل...

بطريقة غريبة... إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفافه من حبيبته كلارا شيا

الأحد، 18 يونيو 2023
بطريقة غريبة… إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفافه من حبيبته كلارا شيا

تمّ تداول معلومات في الصحف الأجنبية عن موعد زفاف بيكيه وكلارا شيا، فكيف سيعلنان الخبر لجمهورهما على مواقع التواصل الإجتماعي؟ 

موعد زفاف بيكيه وكلارا شيا

في التفاصيل، ذكرت صحيفة "اوكديارو" الإسبانية، عن إعلان موعد زفاف لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الشقراء كلارا شيا. وأشارت الصحيفة إلى أنّه سيكون في حفل زفاف شقيق بيكيه، مارك، الذي سيتزوّج من فتاة تدعى ماريا، صديقته منذ فترة طويلة، وذلك بتاريخ 24 يونيو الحالي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)

كما أشارت الصحيفة إلى أن حبيب شاكيرا السابق وحبيبته الجديدة بدآ التحضيرات والإستعدادات لحفل زفافهما القريب، وذلك بعد عام على انفصاله من النجمة الكولومبية شاكيرا التي اكتشفت خيانته لها. 

ومن المعلومات الموثقة عن الحفل، أنَّه سيكون في مقاطعة برشلونة وسيقتصر الحفل على حضور المقرّبين فقط من الثنائي. 

ونشير إلى أنّه شوهد جيرارد بيكيه وكلارا شيا،قبل أقلّ من شهر، في متجر المجوهرات الواقع في باسيودي غراسيا في برشلونة، وهناك، أجرى رئيس إتّحاد الملوك محادثة مع أحد الموظفين حول خاتم مصنوع خصّيصاً لكلارا، بعد طلب بيكيه ذلك.

إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه... علاقات متعدّدة وأحاديث غير لائقة عن زوجته السابقة!

بيكيه لم يتزوّج شاكيرا

في سياق آخر، نذكر أن جيرارد بيكيه لم يتزوّج الفنانة شاكيرا رغم العلاقة الطويلة التي عاشاها سوياً قبل الإنفصال في يونيو 2022، وأنجبت شاكيرا طفلين ميلان وساشا. وتعيش حالياً شاكيرا في ميامي مع طفلَيها حيث ابتعدت كليّاً عن برشلونة، بعد الخلافات الكثيرة بينها وبين بيكيه، حيث أطلقت أغنية "الإنتقام"، تهاجمه وتنتقد حبيبته ووالدته. 

وتقضي شاكيرا أيامها في ميامي بين نشاطاتها الفنية وأوقاتها مع طفلَيها وعائلتها، كما أشارت بعض المعلومات في الصحف الأجنبية عن دخولها علاقة حبّ جديدة مع لاعب الفورمولا وان، لويس هملتون، حيث أظهرت علامات المودة وتبادلا القبلات أمام مقربين منهما. كما أكّدت مصادر عائليّة أن علاقة شاكيرا ولويس لا تزال في مراحله الأولى حيث تعيش شاكيرا أوقات سعيدة بعد التأثير الكبير والحزن الذي عاشته بسبب خيانة بيكيه لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)