بطريقة غريبة… إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفافه من حبيبته كلارا شيا
يوميات المشاهير
بطريقة غريبة... إليكم كيف سيعلن جيرارد بيكيه موعد زفاف...
بالفيديو… جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا وتثير دهشة الجمهور
يوميات المشاهير
بالفيديو... جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا ...

وفاء موصلّلي تخرج عن صمتها وتكشف سبب خسارتها الكبيرة للوزن

الأحد، 18 يونيو 2023
وفاء موصلّلي تخرج عن صمتها وتكشف سبب خسارتها الكبيرة للوزن

أخيراً كُشفت حالة وفاء موصللي الصحية على العلن بعد أن قرّرت النجمة السورية القديرة أن تخرج عن صمتها، خصوصاً أنّها تعرّضت للكثير من التكهنات والأسئلة حول خسارتها الوزن بشكلٍ كبير. 

وفي رصيد النجمة السورية الكثير من الاعمال الدرامية السورية الرائعة والتي كسبت محبّة الجمهور السوري والعربي من خلال الشخصيات المتعدّدة التي قدّمتها على الشاشة. 

حالة وفاء موصللي الصحية 

كشفت النجمة السوري وفاء موصلّلي للمرّة الأولى على الإعلام وعبر مقابلة أُجريت معها عبر برنامج "ET بالعربي" أنّها خضعت مؤخراً لجراحة القلب المفتوح والتي تُعتبر من أدق العمليات الجراحية. 

تأثّر الجميع بخط العملية الجراحية الأحمر والواضح كثيراً، وخلال الحلقة علّقت بالقول: "شكراً لإهتمامكم وشو ما كان بس المشاعر الحلوة بتجيني والمشاعر السيئة للأسف الشديد، ما تطلعت وشفت شو عم كان ينحكى بس انا قلتلكم هذا الدليل".

وبالطبع تلقت الممثلة وفاء موصلّلي الكثير من التعليقات التي دعمتها وقدّم لها الرواد أجمل الأمنيات لسلامتها بعد دخولها الى المستشفى وأجرت الجراحة.

ومن التعليقات التي وردت على الفيديو، هناك من كتب: "أحبها سلامة قلبها فريال خانم الجميله"، وتعليق آخر جاء فيه: "حمدالله على سلامتها وربي يزيدها من الشفاء"، وكذلك هناك من قال: "الحمد لله عسلامتك الله يعافيك ويشفيك واضلي منورة الشاشة السورية بأدائك المتميز وحضورك الحلو"... وغيرها من ردود الفعل. 



أدمعت عيون الجميع... سيلين ديون في أحدث إطلالة لها وحالتها الصحيّة تتدهور!

وبالفعل ظهر فقدان الوزن الكبير على ملامح النجمة السورية خلال تلك المقابلة التي تمّ تداول بعض المقاطع المسجّلة منها بشكلٍ كبير، كما وشكرت مقدّمت البرنامج في الكلمات التي أرفقتها بالمنشور عبر حسابها على إنستقرام وأضافت: "شكراً لكل حدا اطمن وزار انا الحمدلله صرت بألف خير".