وفاء موصلّلي تخرج عن صمتها وتكشف سبب خسارتها الكبيرة للوزن
يوميات المشاهير
وفاء موصلّلي تخرج عن صمتها وتكشف سبب خسارتها الكبيرة ل...
أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي… ما هي أبرزها؟
سينما ومسلسلات
أخطاء مسلسل الثمن تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي......

بالفيديو... جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا وتثير دهشة الجمهور

الأحد، 18 يونيو 2023
بالفيديو… جنا عمرو دياب تبدّل ملابسها أمام الكاميرا وتثير دهشة الجمهور

أثار فيديو جنا دياب تبدل ملابسها امام الكاميرا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغرب المتابعون من الفيديو وسبب نشره في حسابها. 

جنا دياب تبدل ملابسها امام الكاميرا

في التفاصيل، نشرت جنا ابنة الفنان عمرو دياب في خاصية الستوري في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام وفي حسابها في تطبيق تيك توك، فيديو أثناء إختيارها ملابس مناسبة لها، فظهرت وهي تبدل ملابسها وتضع يداها على المناطق الحساسة، ومن بين الملابس التي ارتدتها، تنورة قصيرة جداً وكروب توب تكشف عن بطنها مرسومة عليه وشم. 

وأرفقت الفيديو بأغنية أجنبية تتضمّن كلمات بذيئة وغير أخلاقيّة، وكتبت على الفيديو "تعالوا نتسوّق معاً في لوس أنجلوس".

وفي فيديو آخر، ظهرت جنا مرتدية ملابس سوداء بالكامل، وهي تغني أغنيتها الأجنبية التي كتبت كلماتها بنفسها، وتتضمّن كلمات بذيئة، فتقول: "أعرف الآن أنّني أبدو عاهرة، إنّه عملي أن أقول كيف هو الأمر"، وتتابع: "لذا سأقول فقط.. ما هذا.. هل أنا مُحقّة؟ هل أنا أبالغ؟ أريد أن أخرج من عقلي!!".

عمرو دياب يتعرّض لانتقادات واسعة من جمهوره... والسبب ابنته!

صور جنا دياب الجريئة 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ابنة عمرو دياب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصّة أمام متابعيها الذين يتخطّون النصف مليون متابع، فمعظم صورها يعتبرها الجمهور جريئة وغير أخلاقيّة. ومن بينها آخر صورة لها نشرتها في حسابها حيث ظهرت جنا وهي ترتدي كروب توب سوداء تكشف عن كل بطنها مع تنورة جينز. وفي صورة ثانية، ظهرت في الحمام وهي تكشف عن القليل من ملابسها الداخلية الذي اعتبره الجمهور أمر فاضح.

ومن التعليقات السيئة التي تكتب لابنة عمرو دياب: "عمرو دياب انشغل لدرجة نسي يربي بنتو"، "بذمتك في حدا بيتصور بالحمام"، "ما بتخجلي من نفسك"، "نسي أبوك يربيك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)