إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه… علاقات متعدّدة وأحاديث غير لائقة عن زوجته السابقة!
يوميات المشاهير
إتهامات جديدة تُلاحق جيرارد بيكيه... علاقات متعدّدة وأ...
فستان غريب جداً ارتدته النجمة دنيا بطمة فنالت حصّة واسعة من الانتقادات!
يوميات المشاهير
فستان غريب جداً ارتدته النجمة دنيا بطمة فنالت حصّة واس...

بالصور... معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي بعودتهما الى بعضهما!

السبت، 10 يونيو 2023
بالصور… معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي بعودتهما الى بعضهما!

وثّقت الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عودة معتصم النهار لزوجته لين برنجكجي، بعد إنفصال دام الأشهر، فكيف كان أحدث ظهور لهما؟ 

عودة معتصم النهار لزوجته

في التفاصيل، نشرت لين برنجكجي صوراً في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، ظهرت برفقة زوجها الممثل السوري معتصم النهار، لحضور إفتتاح متجر في بيروت. وحرصت لين أن تظهر إلى جانب زوجها حيث أمسكا يديهما وكانت بينهما نظرات الحبّ والإحترام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين (@leen.brinjikji)

وعلّق معتصم النهار على الصور التي نشرتها زوجته، بقلب أحمر مشيراً إلى حبّه لها. وتفاعل المتابعين مع الصور حيث قاموا بتهنئة الثنائي لعودتهما لبعضهما، ومن التعليقات التي كتبت في خانة التعليقات في المنشور: "انتو الله خلقكما لبعض انشالله العمر كله مع بعض"، "نحبكم مع بعض اوعا تفترو"، "الله يخليكم لبعض".

بالفيديو... لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنجكجي عودتها لزوجها معتصم النهار

من جهة أخرى، هاجم الممثل معتصم النهار الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد بتصريحاتها السيئة عن السوريين، وكتب معتصم في حسابه على تويتر: "عليكم قبل كل شيء.. بالمحطات والاذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذه المعتوهة، إنّهم على علم تامّ بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني).. ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند.. ومن ثم يتهربون من المسؤوليّة بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة". ولكن بعد دقائق عديدة قام معتصم بحذف التغريدة.

وحتى زوجته لين علّقت على الموضوع في خاصية الستوري على انستقرام، وكتبت:" الحق مو عليها الحق على المحطات لبتستضيف وحدة مخرفة".

وأتى هذا التعليق المهاجم من معتصم النهار إلى نضال الأحمدية، بعد تصريحاتها المسيئة للسوريين اللاجئين السوريين في لبنان، وقالت نضال في احدى المقابلات التلفزيونية، إن بائع سوري في لبنان لم يعرف معنى شوكولا مو، مما أثار جدلاً بينها وبينه، فطلبت منه تعلم اللهجة اللبنانية فقال لها إن لبنان محافظة من سوريا مما أثار غضبها.