بالصور… معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي بعودتهما الى بعضهما!
يوميات المشاهير
بالصور... معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يتصدران مواق...
من بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم… إليكم لائحة بالمشاهير الذين تزوجوا مدنياً
سيرة المشاهير
من بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم... إليكم لائحة بالمشاه...

فستان غريب جداً ارتدته النجمة دنيا بطمة فنالت حصّة واسعة من الانتقادات!

السبت، 10 يونيو 2023
فستان غريب جداً ارتدته النجمة دنيا بطمة فنالت حصّة واسعة من الانتقادات!

من جديد، عادت السخرية على الفنانة المغربية المثيرة للجدل بعد إطلالتها الأخيرة، إذ أن فستان دنيا بطمة الغريب كان حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. 

فستان دنيا بطمة الغريب

في التفاصيل، تعرّضت الممثلة دنيا بطمة إلى حملة انتقادات واسعة بسبب إطلالتها الجديدة، حيث نشرت صورة لها في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وظهرت مرتدية فستان قصير جداً باللون الأخضر اللامع وعلى أطرافه ريش باللون الأسود. واعتمد الفستان على حزام أسود من المنتصف أظهر خصرها المنحوت. وأرفقت دنيا إطلالتها بمكياج السموكي القويّ وبقصّة شعر جديدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

واعتبر الجمهور إطلالة دنيا بطمة جريئة و "فلغير" أي جريئة بشكل مفرط، وذلك عبر التعليقات التي انتشرت تحت الصورة، فعبّروا عن عدم إعجابهم بلوك دنيا وطالبوها بتغيير الستايل الذي تعتمده، ومن هذه التعليقات: "دنيا أنت إنسانة جميلة قلبا وقالبا ولكن ستايلك باللبس فلغر خليك شيك أحسن"، "لا لم احب اللوك مع حبي واحترامي"، "شو هاد اللبس لمعري هاد."

ولكن، قبل أيام نشرت دنيا بطمة صور في انستقرام، مرتدية قفطان مغربي باللون الأخضر يدخله تطريز بالخيوط الذهبية، نال إعجاب متابعينها كثيراً، حيث علقوا بتعليقات إيجابية، معبّرين عن إعجابهم بلوك دنيا المغربي، ومن بين هذه التعليقات:"الزين ديال بنات بلادنا"،"سفيرة القفطان المغربي بدون منازع"، "ذوقك الرفيع باختيار القفطان المغربي لا يناقش."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

بالصور... دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!

تدوينات دنيا بطمة تثير الجدل 

من جهة أخرى، أثارت دنيا بطمة الجدل بعد تدويناتها التي نشرتها في خاصية الستوري، مهاجمة فيها أحد الأشخاص المجهولين، فكتبت: "شي واحد  كدير فيه الخير.. واخا أنت عارفو.. أكبر حقير عرفو التاريخ كتقول ممكن يولي بني آدم مرة وجوج وثلاثة... ومهما كدير كيبقى ممزيانش فالأخير واش الغلط كيكون منك ولا منو؟.. جاوبوني برايفت"

وأضافت: "هاد الشخص عزيز عليي لفتنة لي كاتكون أشد من القتل.. بالحق لي محنش في راسو كيفاش غيحن في الناس".