كيف ردّ شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها مجدداً؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها مجدداً؟
بالفيديو… بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلاقها من تامر حسني!
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلا...

بالصور... دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!

الإثنين، 29 مايو 2023
بالصور… دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!

تتعرّض الفنانة دنيا بطمة من جديد، لانتقادات هائلة بسبب فستانها القصير وغنائها في ملهى ليليّ، فكيف علّق روّاد مواقع التواصل الإجتماعي على فستان دنيا بطمة الديسكو؟

فستان دنيا بطمة الديسكو

في التفاصيل، أحيت الفنانة المغربية دنيا بطمة حفلاً غنائياً في أحد النوادي الليلية في المغرب، وظهرت دنيا بفستان قصير جدّاً وضيّق على جسدها، وباللون الأخضر اللماع، الذي يشبه أزياء الديسكو، كما ارتدت عدسات لاصقة من نفس اللون. وظهرت دنيا وهي تغني باقة من أغانيها وترقص بطريقة جريئة وسط أجواء صاخبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @jalal70171

ولم تكن إطلالة دنيا موفقة بل تعرّضت للكثير من الإنتقادات السيئة حول إطلالتها وحول إحيائها حفل في ملهى الليلي، كما وصفها عدد كبير من روّاد الإنترنت بعبارة "البار" وبأنها "عديمة الأخلاق".

بالصور... إطلالة مثيرة لدنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

دنيا بطمة متورطة بجريمة قتل

من جهة أخرى، نشرت صفحة على تويتر تدعى "شاربليتا"،  أنّ الفنانة والدائرة المقربة منها متّورطون بجريمة قتل، عقب أن بدأت تتكشّف قضيّة مقتل رجل مجهول ومحاولة قتل زوجته أيضاً. وادّعت الصفحة، أنّ القضية متعلّقة بوجود فيديوهات كانت مع الرجل بإمكانها ادانة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدد من الجرائم المجهولة، في اشارة على ما يبدو الى قضيّة حمزة مون بيبي. 

وفي يوليو 2020، كانت محكمة مغربيّة قد قضت بالسجن النافذ لثمانية أشهر، بحقّ المطربة دنيا بطمة، بعد تورّطها بقضيّة إبتزاز وفضح شخصيّات شهيرة من خلال حساب حمزة بيبي مون الشهير. وقضت المحكمة، أيضاً، بحبس شقيقتها إبتسام لسنة، كما حبس مصمّمة الأزياء عائشة عياش لسنة ونصف، وعشرة أشهر في حقّ متّهمة أخرى لم يُذكر إسمها. وذكرت وسائل اعلام مغربيّة في ذلك الوقت، أنّ قاضي التحقيق قرّر متابعة الفنانة دنيا بطمة بحالة سراح بجنح.