بالصور… دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة بفستان الديسكو في ملهى ليليّ!
ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة العلاقة ما بين دينا الشربيني وتامر حسني؟

بالفيديو... بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلاقها من تامر حسني!

الثلاثاء، 30 مايو 2023
بالفيديو… بسمة بوسيل تعود الى عالم الغناء ما بعد طلاقها من تامر حسني!

لا تزال بسمة بوسيل حديث مواقع التواصل منذ فترة إعلان طلاقها. والآن، تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي غناء بسمة بوسيل من جديد، فهل أعلنت عودتها للساحة الفنية بعد إعتزالها الذي دام لسنوات طويلة؟

غناء بسمة بوسيل من جديد

في التفاصيل، نشرت بسمة بوسيل فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وأعادت طرح أغنية للفنانة هبة طوجي "مين اللي بيختار"، بصوتها بشكل فيديو كليب مصوّر ببساطة في الغابات، وظهرت بسمة فيه بمفردها وهي ترقص وتتمايل، والفيديو هو عبارة عن إعلان لمنتجاتها للعناية بالبشرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meraqelle (@meraqelle)

ولاقت بسمة بوسيل تفاعل كبير من قبل المتابعين الذين أشادوا بصوتها العذب وطالبوها بطرح أغنية خاصّة بها، والبعض تساءل عن سبب إبتعادها عن الساحة الفنيّة رغم صوتها الجميل.

ومن التعليقات الإيجابية التي تلقطها بسمة: "حرام والله انحرمنا من هالصوت سنييين طويله واخيرا يا بسمه واخيرا ارجعي وكسري الدنيا واملئي الحياة كلها حب وسعاده بصوتك"، "احساسك بسومة مكاينش بحالو "، "صوتها حسن من صوت طليقها"، "عزاؤنا في السنين إلي حرمتينا من صوتك الجميل و حرمتي نفسك من إحساس الابداع و النجاح إنك جبتي ولدات يفرحوك و يكونوا جنبك و عزوتك في الدنيا الحنينية الله يقويك و لي جاي ديال الله أكيد كل خير".

بالفيديو... بسمة بوسيل تمارس الرياضة بملابس مثيرة وتتجاوز تامر حسني

نشير الى أنّ بسمة بوسيل اعتزلت الفنّ قبل زواجها من النجم تامر حسني، وصرّحت حينها الى إنّ قرار إعتزالها الغناء وإبتعادها كان بمحض إرادتها وبالإتفاق مع تامر، وأكّدت أنه لم يكن قراراً نابعاً من تامر. 

نذكر أنّ بسمة بوسيل شاركت في برنامج المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه السادس عام 2009، وتمكنت من الوصول الى مرحلة متقدّمة من البرنامج، ولكن لم تدخل بسمة المجال الفنّي بعمقه حيث تعرّفت على تامر حسني بإحدى الحفلات وارتبطا ثمّ تزوّجا وأنجبا ثلاثة أطفال.