أوّل تصريح لماريتا الحلاني بعد زواجها مدنيّاً في امارة ابو ظبي
يوميات المشاهير
أوّل تصريح لماريتا الحلاني بعد زواجها مدنيّاً في امارة...
بالصور… ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشرف زكي على طلب حلا شيحا العودة الى التمثيل
يوميات المشاهير
بالصور... ردّ صادم ومفاجئ من نقيب المهن التمثيليّة أشر...

الصحف العالمية تسلّط الضوء وتُعيد نشر تنبؤات بابا فانغا للعام 2023!

الجمعة، 09 يونيو 2023
الصحف العالمية تسلّط الضوء وتُعيد نشر تنبؤات بابا فانغا للعام 2023!

نعود الى تنبؤات بابا فانغا للعام 2023 بعد أن نشرت مجدداً مجموعة من الصحف العالمية. ومن المعروف أنّ العرافة البلغارية الشهيرة التي توفيت عام 1996، كانت قد توقعت الكثير من الأحداث مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تسونامي أندونيسيا في عام 2004، الأزمة الإقتصادية التي إجتاحت أوروبا... وغيرها. 

ولدت العرّافة البلغارية خلال عام 1911، وفقدت البصر في عينيها في ظروفٍ غامضة عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وقيل أنّها أصبحت معروفة على صعيد العالم بقدرتها على رؤية المستقبل والأحداث. 

تنبؤات بابا فانغا للعام 2023

وُصفت هذه التنبؤات بالمرعبة، فقد توقّعت العرّافة البلغارية لسنة 2023 أن تشهد على بعض الأحداث الخطيرة منها إستخدام قوّة عظمى بسلاحٍ بيولوجي، وذلك سيتسبب في مقتل مئات الآلاف!

وعن هذا السلاح أشارت الكثير من الصحف في تقاريرها الى أنّه عادة ما يكون عبارة عن كائنات دقيقة مثل الفيروسات أو البكتيريا أو الفطريات أو المواد السامة. ويُقال أنّ بابا فانغا توقّعت أيضاً أن يشهد العالم في عام 2023 على كارثة نوويّة تترك دماراً فظيعاً وسيكون السبب في إستقرار السحب السامة فوق آسيا.

ومن التوقعات التي تمّ التركيز عليها أيضاً ذكرت الصحف أيضاً العاصفة الشمسيّة في هذا العام أو كما قيل "تسونامي شمسي" الذي توقعت حدوثه العرافة البارغارية بابا فانغا. 

مشاهد بشعة جداً... رجل يطحن قطة بالخلاط الكهربائي ويوثّق اللحظات بالفيديو!

"ولادة البشر فى المختبرات"، هذه أيضاً من توقعات بابا فانغا لعام 2023، وتقول أنّه سيتمكن الخبراء والأطباء على تحديد من يولد بينما سيتمكن الأهل من تحديد كل التفاصيل التي يرغبون بها للمواليد أي لون البشرة، العيون، شكل الرأس... وغيرها.