بالفيديو… فجر السعيد ممنوعة من دخول الأراضي اللبنانية لأسباب سياسيّة
يوميات المشاهير
بالفيديو... فجر السعيد ممنوعة من دخول الأراضي اللبناني...
الصحف العالمية تسلّط الضوء وتُعيد نشر تنبؤات بابا فانغا للعام 2023!
يوميات المشاهير
الصحف العالمية تسلّط الضوء وتُعيد نشر تنبؤات بابا فانغ...

أوّل تصريح لماريتا الحلاني بعد زواجها مدنيّاً في امارة ابو ظبي

الجمعة، 09 يونيو 2023
أوّل تصريح لماريتا الحلاني بعد زواجها مدنيّاً في امارة ابو ظبي

أثارت تصريحات ماريتا الحلاني حول الزواج المدني ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد زواجها من كميل ابي خليل، منذ يومَين، مدنياً في ابو ظبي. فماذا قالت ماريتا عن زواجها؟

تصريحات ماريتا الحلاني حول الزواج المدني

أحدث زواج الفنانة ماريتا الحلاني المدنيّ جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية بعد أن تساءل الجمهور عن سبب إختيارها الزواج المدني وليس الدينيّ، فصرّحت العروس في إحدى المقابلات التلفزيونيّة عن السبب، وأشارت إلى أن الزواج المدنيّ يناسبها وهي من اخترته.

وقالت ماريتا: "لأنّه نصيبنا كده، بحسّ إنّ كلّ واحد عنده الحريّة إنه هو يقرّر.. دي مش حاجة مفروضة على حدّ على حسب إنت بيناسبك إي أكتر وبتختار، زواج مختلط، دي تربية أهلي تربينا إنه نتقبل كلّ الناس". وأضافت ماريتا الحلاني: "نحتفل بكل~ الأعياد والعذراء للكلّ للإسلام والمسيحيّة كلّ الناس بتحبها أصلاً...بروح وبزور أماكن كتير وبشوف الاسلام كمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

نشير إلى أنّ ماريتا الحلّاني تربّت في منزل مؤلّف من والدها الفنان عاصي الحلاني الذي هو من الديانة المسلمة ووالدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس التي هي من الديانة المسيحية، إذ أنّ زواجهما من الزواجات المختلطة في العالم الفنّي.

شاهدوا روعة إطلالة ماريتا الحلاني ووالدتها وكذلك الإشبينة في حفل الزفاف

واحتفلت ماريتا الحلاني بحفل زفافها، يوم الأربعاء الواقع في 7 يونيو، على المنتج الفنّي كميل أبي خليل، وأقيم الحفل في مزرعة والدها، في الحلانية البعلبكيّة في لبنان، وذلك بعد أن أعلنت زواجها مدنياً في امارة أبو ظبي. وأطلّت ماريتا بفستان أنيق باللون البيج من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وأرفقته بتسريحة شعر كعكة من مصفّف الشعر طوني المندلق وبمكياج ناعم وخفيف من خبير التجميل بسام فتوح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)