بالفيديو… محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه على أغنية “وسع وسع”!
سينما ومسلسلات
بالفيديو... محمود نصر يغيظ سلافة معمار من خلال رقصه عل...
بعد مرور سبع سنوات… خلاف أحلام وشيرين رضا عاد إلى الواجهة مجدداً
يوميات المشاهير
بعد مرور سبع سنوات... خلاف أحلام وشيرين رضا عاد إلى ال...

الظهور الإعلامي الأوّل لحلا شيحة بعد عودتها للساحة الفنية... وتكشف سبب خلعها الحجاب!

الأربعاء، 20 مارس 2024
الظهور الإعلامي الأوّل لحلا شيحة بعد عودتها للساحة الفنية… وتكشف سبب خلعها الحجاب!

بعد أن خلعت الحجاب للمرّة الثانية وعادت للتمثيل، أثار حديث حلا شيحة عن حجابها إهتماماً كبيراً في مصر وخارجها، عقب حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية،كما تحدثت عن أمور أخرى في حياتها الشخصية. 

حديث حلا شيحة عن حجابها

أشارت الممثلة المصرية حلا شيحة إلى أنّها إتجهت للحجاب بإعتباره سيقرّبها أكثر إلى الله. ونفت خلال لقائها مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج "ع المسرح" أن تكون "حرمت الفنّ" أو أن تكون إتجهت للدعوة الإسلامية بعد قرار الحجاب.

وقالت حلا إنّها إختارته بنفسها دون أن تجلس مع شيخ، ولكن بعد فترة من الإستغراق في التأمل، وكان هذا الأمر غريباً بالنسبة لأسرتها. وأضافت: "الحجاب جزء من المجتمع وهو زيّ طبيعي بمجتمعاتنا العربية... لكنني لم أعد أستطيع إرتداءه ربما المشكلة لدي أنا".

بعد وصفها الفنّ "بالحرام"... حلا شيحة تعتذر من نجوم مصر وتستعدّ للعودة إلى التمثيل

حلا شيحة ترتدي النقاب للمرّة الأولى 

تحدّثت حلا شيحة أيضاً، عن مرحلة إبتعادها عن الساحة الفنيّة لمدة 12 سنة بسبب زواجها وتربية أطفالها، وأكدت أنها لم تندم على تلك الفترة وأشارت إلى إرتدائها النقاب في المرّة الأولى التي سافرت فيها لأداء العمرة في مكة المكرمة، وقالت إنه منحها شعور بالسعادة وأنّها أكثر قرباً من الله.

نذكر أن الممثلة حلا شيحة تشارك في الموسم الرمضانيّ الحالي، حيث تؤدي دور البطولة في مسلسل "إمبراطورية ميم" إلى جانب الممثل خالد النبوي، وقد سبق أن قدّمت أدوراً مهمة في السينما المصرية قبل إعتزاله، مثل دور البطولة في فيلم اللمبي أمام الممثل محمد سعد في عام 2002. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)